الاتفاق يوثق علاقته مع معلمي التربية البدنية في المنطقة الشرقية

IMG_0571وثقت لجنة الفئات السنية لفرق كرة القدم بنادي الاتفاق برئاسة نائب رئيس النادي حاتم المسحل العلاقة مع عدد من معلمي التربية البدنية في المنطقة الشرقية وذلك بهدف رسم إطار من التعاون مع النادي بهدف ترجمة أفكارهم ودعم برامجهم التي من شأنها رفع كفاءة الرياضة في المنطقة الشرقية.

وعقد لجنة الفئات السنية بالنادي اجتماعاً برئاسة حاتم المسحل وبحضور المشرف على الفئات السنية عبدالعزيز ابو دلي ومساعد الأمين العام بالنادي حسين الغامدي مع عدد من المعلمين حيث رسموا من خلاله التصورات العامة لأطر التعاون بين الطرفين، وسبل تفعيلها بما يخدم التربية البدنية والرياضة عموماً وبما يعزز الشراكة بين نادي الاتفاق ومختلف الكفاءات والطاقات في المنطقة.

وتقرر أن يتبنى نادي الاتفاق أفكار المعلمين ومشاريعهم بفتح أبواب النادي ومرافقه بما يساعد في تطوير برامج التربية البدنية، والعمل على دعم اكتشافاتهم من المواهب بضمان توفير بيئة تربوية ورياضية للطلاب بما يعزز شعار النادي باعتباره نادياً رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

من جهته أكد نائب رئيس النادي حاتم المسحل على نجاح الاجتماع متمنياً أن يتم بلورة الأفكار التي طرحت فيه بما يعزز العلاقة بين النادي ومعلمي التربية البدنية في المنطقة، مشدداً على أن الاتفاق يسعى من خلال مثل هذا التعاون إلى توثيق العلاقة مع كافة مكونات المجتمع ولفتح آفاق من التعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    لأرى أي فائده مروجوه للاتفاق من هذا التعاون أطلاقآ ومن طالب منك رفع كفاءة الرياضه بالشرقيه أنت أرفع كفاءة فريق الاتفاق بالأول وترتيب الفريق بجدول ركاء وبعدين نصدق ونقدر نبع مثل هذ التوجه ونصفقلك ،،،

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 فبراير, 2016 الساعة : 4:49 م
107