اخضر الصالات يخسر مواجهة اوزبكستان

????????????????????????????????????

خسر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الرسمية الاولى من المنتخب الأوزبكي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات كأس امّم اسيا للصالات التي تقام حالياً في طشقند ، وقد بدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة مكونه من طلال الشهري في حراسة المرمى و فارس القحطاني و عصام سفياني و نواف العروان و معاذ العسيري .
هذا وقد شهدت المواجهة حضور القنصل السعودي في طشقند رياض الكعبي و عدداً من منسوبي السفارة السعودية في اوزبكستان بجانب رئيس وفد المنتخب السعودي رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد العربي السعودي الدكتور صلاح السقاء .
يذكر بان المواجهة الاخرى التي جمعت المنتخب اللبناني و القيرغستاني ضمن مباريات المجموعة (A) انتهت بالتعادل الإيجابي باربعة أهداف لكل منهما .
من جهته تحدث مدرب المنتخب السعودي عبدالله الرشود عقب المواجهة قائلا بان نتيجة المباراة لا تعكس حقيقة المستوى حيث ظهر المنتخب السعودي بمستوى عال و اداء كبير خصوصا في الشوط الاول وسنحت لنا العديد من الفرص لكن لم تستثمر و الحمدالله على كل حال ، و أضاف الرشود قائلاً بان المنتخب الأوزبكي تفوق على المنتخب السعودي بالخبرة و الدليل ولوج الاهداف في مرمى المنتخب السعودي نتيجة اخطاء فردية سيتم معالجتها بإذن الله ، و وعد الرشود بان يظهر المنتخب في مواجهة لبنان باحسن صورة باْذن الله .

10