البلوي  : ملف الثلاثي سيحسم قريباً ..وشقيقي منصور لم يغادر عشقه الأول 

ابراهيم البلوي
أبدى إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد سعادته البالغة بمناسبة تأهل فريقه عبر المحلق الاسيوي على حساب الوحدات الاردني بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت في ملعب الجوهرة .
وأكد البلوي في مداخلته عبر برنامج ” المنتصف ” الذي يبث على شاشة الإخبارية السعودية أن الفوز الذي تحقق يعكس العمل الكبير في النادي خلال الفترة الماضية ، حيث أن البناء يحتاج إلى وقت طويل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لنادي كبير مثل الاتحاد ، وأنهم يهدفون إلى تحقيق النتائج الايجابية في منافسات دوري أبطال اسيا خلال المرحلة المقبلة .
وشدد على أن الفريق الاتحادي يسعى إلى المنافسة على مستوى المنافسات المحلية وأن معسكر جبل علي ساهم بظهور العميد بهذه الصورة الجيدة في الفترة الراهنة ، فيما استبعد ان يكون ابتعاد شقيقه منصور بسبب الخلافات في وجهات النظر مؤكدا ان الحالة الصحية ساهمت في ابتعاده عن عشقه الاتحاد ، وأوضح انه تلقى اتصالا قبل قليل من شقيقة منصور بعد نهاية المباراة مباشرة مقدما شكره الجزيل على اهتمامه الكبير .
وحول مفاوضات النادي لتجديد عقود الثلاثي عسيري وباجندوح والمولد ، أكد البلوي ان المفاوضات لاتزال سارية وان هناك بوادر قد تكون ايجابية في المفاوضات إلا انها لم تنتهي بصورة رسمية وان مشوار الفريق محليا وأسيويا قد أجل حسم موضوع المفاوضات .
نافياً في الوقت ذاته ان يكون هناك إبعاد لاسامة المولد وان الجميع يسعون لخدمة الفريق تحت توجيهات مدرب الفريق بيتوركا ، ورفض البلوي الحديث عن قضية القائد محمد نور والتي تعتبر منظورة حاليا ، مؤكدا دعمه الكامل لملف القضية من أجل نتائج جيده للقائد الاتحادي .

التعليقات

3 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    الله يقوم شقيقك ويشفيه !!

    الله ينتقم من منهم السبب في ابتعاده عن دعم عشقه العميد !!

    هم سبب تقهقر الرياضة السعودية , حينما ارادوا نهوض فريه الملي على حساب رياضة الوطن !!

    صفا لهم الجو , بعد ان غادرنا فيصل بن فهد وعبدالرحمن بن سعود !!

    لا اعم لماذا بناء عبدالله ساكتين على هذه المهازل .

    Thumb up 6 Thumb down 5
    10 فبراير, 2016 الساعة : 3:06 م
  2. البسامي
    2

    بتطلعون من الدور الاول لانكم لا تملكون النفس الطويل مثل اتحاد ايام زمان الان العكس مافيش فلوس طفره وبانة حقيقة البلوي 500 مليون مو من كيسك من كيس ال الشيخ

    Thumb up 8 Thumb down 6
    10 فبراير, 2016 الساعة : 3:17 م
  3. kjs
    3

    ..........ههههه تعليق 2 انت ايش تعرف عن النفس الطويل واسيا مايعرف لها ومايقدر عليها غير الاتحاد جيب لي نادي سعودي حققها بنسختها الجديدة والقوية مو زي زمان تلعب 3 مبارايت ولا 4 وتاخذ الكاس الحين غير ياحبيبي صارت طحن ومحد جلد فرق شرق اسيا وغربها مثل الاتحاد رايح جاي جلللدهم جللللللد مو صاحي والبايقن اكتفوا بمجرد تشريف والي قدروا علية مركز وصافة .
    وبعدين 500 مليون من كيس البلوي او ال الشيخ فين المشكلة المهم انها راحت لنادي الاتحاد الي وصل العالمية وحقق رابع العالم وحقق اسيا مرتين . اما حقيقة البلوي مايحتاج توضح مو مهم توضيحك بس كويس انك تبي توضح يمكن في اتحادي نايم ومو داري عن شي ..........هههه ياخي فاجئتني بحقيقة البلوي تراني فاغر من صدمتي فية للاسف طلع خاين وغشاش وصلنا للعالمية الغشاش المجرم من فلوس غيرة .....ههههههههههههههههههه
    ياليت باقي الاندية تسوي مثلة ولو بفلوس غيرة بس توصل فرقها للعالمية زقضية ان النادي طفران اجل سلم لي على منتاري وسان مارتين وريفاس وسلم لي على العقود الي بتنتهي عبدالفتاح و فهد وباجندوح وقولي انك بتساهم بدفع جزء من قيمة تجديد عقودهم . ياجماعه بلاش خنبقة كلام ولو انك اتحادي كان يفترض انك تفهم بس ?????? لا عندهم فهم ولا عندهم انجازات ولاعندهم شي غير الخنبقة ومطاردة الاتحاد الي فاجعتهم حتى في نومهم يعني ردد ياليل مطولك وانتبه على الدوري لايطير عليك السنه ذي زي كل سنه .....ههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    11 فبراير, 2016 الساعة : 12:47 م
100