الدبل: الاتفاق تغير شكلاً ومضموناً ومواجهة الشعلة صعبة بكل المقاييس

IMG-20160210-WA0047أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل بأن فريقه سيدخل مواجهة الشعلة غداً (الخميس) بذات الأداء والروح التي ظهر بهما في مواجهتي العروبة والنهضة الماضيتين، موضحاً بأن حسابات الفريق في العودة للمنافسة تستدعي الحرص على عدم التفريط بأي نقطة.

وقال: “الفريق خسر نقاط عديدة في الدور الأول على الرغم من المستويات المتميزة التي كان يقدمها بشهادة الكثيرين لكن كانت هناك معادلة دقيقة ظل تستصعب عليه في الحل في بعض المباريات، وقد وقفنا عليها منذ التعاقد مع المدرب جميل قاسم، واعتقد أننا نجحنا في فك شفرتها من خلال خبرته في التعاطي مع دوري الدرجة الأولى”.

وأضاف: “في هذا الدوري لا يكفي أن تكون الأفضل فنياً كي تحقق الفوز في المباريات، فثمة أمور دقيقة في منافساته لا يجب إغفالها، وهي التي أفتقدها الفريق في بعض مبارياته السابقة حيث ظل الفريق يلعب بصورة رائعة في الشكل لكنها لا تؤدي بالضرورة إلى تحقيق الهدف المنشود”.

وكشف الدبل بأن نهج الفريق تغير منذ التعاقد مع المدرب التونسي جميل قاسم بصفته مدرب قدير وخبير في ذات الوقت بطبيعة الأمور في دوري الدرجة الأولى حيث يعد المدرب الأنجح في هذا الدوري، موضحاً بأن الأمر اليوم اختلفت في كثير من الجوانب.

وقال: “قاسم نجح في إعادة برمجة الأداء الفني للفريق بحيث أصبح يستطيع أن يؤدي فنياً بما يليق فيه وباسمه ويمكنه في الوقت نفسه من تحقيق النتائج التي يسعى لها وهي طريقة كانت تتطلب عملاً كبيراً وهو ما استدعى الذهاب لمعسكر الدوحة الذي كانت نتائجه إيجابية على الفريق حتى الآن”.

واعترف الدبل بصعوبة فريق الشعلة الذي تغير أداؤه ونتائجه منذ استلم مهامه المدرب الوطني خالد القروني، متوقعاً أن يكون مختلفاً عن مواجهة الدور الأول والتي انتهت لمصلحة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال: “مواجهة الشعلة صعبة بكل المقاييس فنحن نواجه فريقاً لم يخسر في مبارياته الست الأخيرة ونجح في عرقلة المنافسين لكن بقدر صعوبته سيكون لاعبونا في مستوى المباراة والثقة ليواصلوا المشوار بخطوات ثابته نحو المنافسة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. البسامي
    1

    الله يخلف عليك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 فبراير, 2016 الساعة : 3:38 م
103