لن يفهموا

هل هناك أزمة فعلية في الفهم لدى الإعلاميين والمتلقين أم هي أزمة مفتعلة والبعض لا يريد أن يفهم فيدعي عدم الفهم ليزكي مفاهيم خاطئة فقط لأنها تدعم ميوله .. أنا شخصيا أميل للاحتمال الثاني وهو أن الأزمة مفتعلة فمعظم الوسط الرياضي محللين و اعلاميين او حتى مشجعين عاديين يفهمون فقط حينما يكون الأمر لصالح ناديهم ويدعون عدم الفهم والتخلف الذهني عندما يمس الأمر ناديهم المفضل .
حاول الهلاليين الربط بين حركة ايمانا وحركة امبابي . التشابه بين الحالتين هو أن اللاعبان من نفس البيئة فلن نستغرب جنوحهما الأخلاقي الغريب علينا  .. ولكن الأختلاف بين الحالتين والذي يحاول الهلاليون التغاضي عن فهمه هو  أن حركة ايمانا كانت للجماهير وأنكرها ووقف معه في انكاره هذا كل الهلال بجميع صفوفه من اعلام ومسؤولين ومشجعين وحتى لجان اتحاد الكرة وقفت مع ايمانا ودعمته وبرئته دون أن تثبت صحة الصورة من عدم صحتها رغم سهولة الأمر  ومن التقط الصورة هرب .. اذن نحن هنا أمام انكار وغش وموقفنا كان ضد من وقف مع ايمانا ودعمه ولم يكن ايمانا وأصبعه يمثل لنا القضية الاساسية بل أن معظم من تحدث عن قضية ايمانا كان يتحدث عن دعم اللجان ومحاولة تعويم القضية ولماذا هرب المصور صحيح أن اصبع ايمانا كان غير أخلاقي ولكن في حد ذاته لم يكن هو القضية الاولى فهو أن صحت الصورة سيعاقب علية بمباراتين ايقاف او أكثر وينتهي الموضوع ولكن الموضوع الاهم الذي شغلنا من كان يحمي ايمانا ومن الذي هدد المري او رشاه ليهرب .
أما لقطة امبابي فهي لقطة لم يكن فيها انكار ومثبتة تلفزيونيا والبعض حاول أن يجد عذر لامبابي بان الحركة عفوية ولكن لو كانت عفوية لما حاول امبابي الاعتذار    ولا يجب قبول اعتذاره .. الحركة غريبة علينا وننتظر قرار انضباطي عليها  ولكن لماذا نخوض فيها وهي مثبتة ..أما اذا كان امبابي يقصد ذلك أو لا يقصده فهذا ما سنختلف عليه لاحقا بعد أن تحكم لجنة الانضباط  على الواقعة وبعد حكمها يمكن أن نعلق على ذلك الحكم .
والغريب في الأمر أن من دعم ايمانا وساهم في هروب المصور هم نفسهم الآن يدعمون امبابي ويعتبرون حركته انتصار لهم فلم أسمع أي منهم يستنكر أو يطالب بعقوبة على أمبابي بل أن معظمهم أبتهج بها وتغنى على أساس أن المتضرر من حركة امبابي معنويا هو لاعب نصراوي .
القبيلة الأعلامية الهلالية عليها بمراجعة سلوكياتها فقد أصبح سلوكها يثير الريبة وأصبحت معاييرها معكوسة ولا تتناسب مع قيمنا وتعاليمنا وللأسف هذه المنظومة وضح تأثيرها جليا على المشجع الهلالي فأصبح يدين بنفس أفكارها ويسلك سلوكها .
نقاط تحت السطر :-
•       هل المري هو مصور فوتوغرافي يحمل كاميرا فوتوغرافية ويدخل المباريات ويجلس خلف المرمى ويلتقط الصور مثله مثل بقية المصورين أم أنه يجلس في المدرجات ويلتقط صوره من هناك .
•       المري لا يعمل لحساب أي جهة أعلامية والا كنا رأينا صوره منشورة حيث يعمل ولكنه ينشر صوره فقط على حسابه الشخصي بالتويتر.
•       لكي يدخل المري الملعب يجب أن يحمل تصريح من الجهة الأعلامية التي يعمل بها واذا كان يحمل تصريحا من جهة ما فلماذا لا ينشر صوره هناك كسبق صحفي ولكنه يستغل كل صورة المثيرة للجدل لجذب الفولورز لحسابه الشخصي على التويتر .
•       هل يستخدم المري كاميرا فوتوغرافية أم كاميرا فيديو لأنه في كل مرة يأتي بصورة دقيقة جدا من زوايا صعبة ولا يمكن متابعتها من قبل المصورين الا بكاميرات الفيديو .
•       وللمعلومية هناك عدة برامج مجانية توجد بالنت لتحويل لقطات الفيديو الى صور فوتوغرافية مثل برنامج Image Grabber  او برنامج movienizer 5.0.256 Multilingual  .
•       هذه البرامج تأخذ اللقطة من الكاميرا الفيديو وتحولها الى صورة فوتوغرافية واضحة كاملة التفاصيل ويمكن تكبيرها وتقريبها وتوضيح كل التفاصيل المراد توضيحها .
•       هل المري يحمل كاميرا فيديو ويلتقط ما يريد في كل وقت المباراة ثم يذهب لمعمله ويبدأ التمحيص في الشريط ويختار اللقطات المحببة اليه ويحولها لصور فوتوغرافية وينشرها على حسابه الشخصي بتويتر مدعيا أنها لقطات فوتوغرافية قام هو بالتقاطها أثناء المباراة .
•       المري بعد لقطة أيمانا اتهم بالتزوير في تلك اللقطة ولم يبريء ساحته وهرب لدبي وعاد بعد فترة وتلقفته نفس الأيادي التي أبعدته وعطته مساحات وحريات ليبث صوره الغريبة ويفتخر بها .
•       هروب المري بعد لقطة ايمانا ثم عودته وكأن شيئا لم يكن والتغاضي عن مسائلته بخصوص الصورة السابقة يجعلنا لا نحنرم ما يقدمه المري من عمل الآن ونتسائل لمصلحة من يعمل المري الآن .
•       اذا نجح الفتح في الحفاظ على رتمه هذا حتى نهاية الدوري فستكون لقطة أمبابي هي الانتصار الوحيد لأعلامي الهلال هذا الموسم ولذلك هم بدأوا في التغني بها منذ الآن .

الرمية الأخيرة :-
نايف هزازي يستغرب لماذا لم يستدعيه ريكارد وضرب لنا مثلا بسامي الجابر كما أنه يعتقد بأن ابعاده من المنتخب بسبب شخص آخر غير المدرب .. هذا هو الأرث الذي تركه لنا المسؤولون عن منتخبنا وتطبع به نايف وغيره فأصبحت قناعة لدى لاعبينا .. لا يهم المستوى .. لا يهم الأنضباط .. لا يهم القدرة على العطاء … فالانضمام للمنتخب منذ أيام سامي ليس له معايير مفهومة ولا يكون المدرب هو من يستدعي اللاعبين .

التعليقات

55 تعليق
  1. fahd
    1

    الــــمري هــــذا يبـــــغالـــــه شــــــغل تــــرى ســـالفـــــته ســـــالــــــفه ؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى للفتح التوفيق؟؟؟؟؟؟ وهزازي مايعرف يتكلم ومستواه فاشل بعد مااتعرف على بلقيس ضيعت فكره؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههه والاعلام الهلالي اصبح متعصب مره مع نادية ولا ننسى النصر والاهلي!!!!!!!!!!!! 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 1:38 ص
  2. واقعي
    2

    كفووووووووووووووو احرقهم يارامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    كفيت وفيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 1:40 ص
  3. ولد حمولة
    3

    المفروض لجنة الانضباط تحقق مع المري قبل امبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 2:15 ص
  4. السندباد
    4

    للعقلاء فقط..
    ١- (كبر عقلك) و(الفتح هو نادي الفتح) مقالان بنفس المضمون كلها تطارد (الهلال) ويزعل عندما تقول ان (الهلال اوكسجين الرياضه)..
    ٢- ماالذي يجعل (ماجد) يستشار في ابعاد مدرب المنتخب او بقاءه هل هي ادارة المنتخب (الهلاليه كما يزعمون)..
    ٣- اذا كان ليس ذنب ماجد انه لم يحقق كاس الخليج.. فلماذا حملوا سامي خسارة المانيا لوحدة ولم يحملوها لناصر الجوهر..
    ٤- حركة ايمانا في مباراة (الهلال والشباب) وليس للنصر علاقة بها ورغم ذلك فهم اكثر المتحدثين عنها وحركة (امبامي) في مباراة (النصر والاتحاد)ورغم ذلك نزلت عليهم السكينه ام انه الخوف من (امبامي)..
    ٥- اذا كان (رامي) يعتقد ان الصورة مفبركة فإن الفيديو موجود.. وهذا الامر لم يتوفر في قضيه ايمانا..
    ٦- عليهم ان لايقبلوا بصورة (المري) ولكن هل سيرفضون تصديق (فيديو) اللقطة.. (كبروا عقولكم)..
    ٧- (المصيبيح) و(المري) اكثر الاشخاص الذين طاردهم الكاتب بالاضافه للهلال ككيان.. هو لايريد ان يقبل من المري الا ماكان في صالحه.. ينطبق عليه عنوان مقاله ومضمونه..
    ٨- يقول احدهم (ماجد) يذكر اذا ذكر (كأس الخليج) وسامي يذكر اذا ذكر (كأس العالم).. صدق
    ٩- اذا لم يحقق ماجد كأس الخليج فماالذي يجعله من الاساطير في بطولات الخليج ..
    ١٠- ذكر رئيس الهلال (باستوس) فأعتقدوا انه لاعبهم ابو ريالين.. هنيئا لهم به..
    ١١- هل كان الهزازي يلمح لاستدعاء ماجد للمنتخب وهو (مصاب).. لك حق ياهزازي اذا كنت لاتعاني من (اصابات)..
    ١٢- اقالة (ليوبنهاكر) كانت بسبب ماجد .. اين ادارة المنتخب ام ان ادارة المنتخب لديهم هي (المصيبيح)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 2:29 ص
  5. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    5

    ما شاءالله عيك يالسندباد انا من المعجبين في كتاباتك اتمنى عدم التقليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 5:32 ص
  6. متعب العالمي
    6

    ردي على اللي يقول ماجد ماحقق كأس الخليج بل حقائق

    الي يقول سامي حقق كاس الخليج وماجد ما حقق كاس الخليج خذ مني هالمعلومه
    يوسف الثنيان شارك في اربع دورات كاس الخليج 86و 88 و 92 و96 ولم يحققها مع المنتخب
    اما عبدالعزيز الجنوبي وبندر تميم شاركوا في دورات الخليج مره وحده في الكويت وحققوها مع المنتخب
    اما كاس العالم حسين عبدالغني شارك ثلاث مرات 98 و 2002 و 2006 لاعب اساسي
    اما يوسف الثنيان شارك مره وحده وكان احتياط بالواسطه هذا الكلام الثيان نفسه عندما قال ان مدرب المنتخب كارلوس البرتو رفض اختياري بس سلطان بن فهد فرضني عليه يعني واسطه

    =

    الاسطوره ماشارك في سبعة العراق ولكن ملحق التعصب له راي اخر

    اطلعنا على خبر عفوا كذبه من صحافة التعصب على ان الاسطوره ماجد عبدالله شارك في مباراة التي فاز فيها منتخب العراق على المنتخب السعودي سبعه مع ان الحقائق تقول عكس ذلك
    منتخب العراق فاز على السعوديه بالسبعه في دورة الخليج الرابعه في الدوحه عام 1976 م
    والاسطوره ماجد بدأت مشاركاته من الدوره الخامسه في بغداد عام 1979 م
    المشكله الحقيقيه بعض الجماهير تتناقل هذه الكذبه بدون ماتعرف حقيقتها
    هذه الكذبه مثل كذبة ان الاسطوره شارك مع النصر في مباراة النادي الياباني
    مع ان ماجد شارك في هذه البطوله في مباراة وحده امام الانصار اللبناني وكانت في افتتاح البطوله
    لا تستغربون بعد سنوات يكذبون ويقولون ان متعب العالمي شارك في مباراة ثمنية المانيا هؤلاء محترفون كذب

    من ايام دوره الخليج في البحرين عام 86 وانا ادري ان ماجد عبدالله بدأ من الدوره الخامسه ما كنت اتوقع يكذبون هذي الكذبه

    المشكله القناه الرياضيه السعوديه وقناه ابو ظبي جابوا تاريخ البطوله الرابعه ما شفنا ماجد فيها يمكن كان خفي

    =

    النصر . . العالمي $:
    الاتحاد . . المونديالي
    المحلي . . المتأهل

    مازال النصر اول واخر فريق سعودي يلعب مباراة رسميه مع نادي من اوروبا ريال مدريد
    مازال الهريفي اول واخر لاعب من غرب اسيا يسجل هدف رسمي في مرمى نادي من اوروبا ريال مدريد
    الهريفي اول لاعب عالمي يسجل في كأس القارات

    الهلال يسحق المطابع الصومالي 9/0 في البطولة العربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 6:30 ص
  7. يا وليدي
    7

    نعم هناك فرق بين الحركتين…
    ايمانا أشار فقط…بإصبع
    بينما امبابي فعل… و بالخمسة
    و أنا معك أن المري يستخدم برنامج تحويل صور الفديو
    لصور فوتوغرافية…
    في قضية ايمانا شاهدنا الصورة…فقط و لو كانت حقيقية لشاهدنا الفديو…
    و في قضية امبابي شاهدنا الفديو و الصورة اقصد الصور…
    و هذا يؤكد استعماله للبرنامج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 7:38 ص
  8. شرشبيل
    8

    للمحليين فقط..
    ١- (كبر عقلك) و(الفتح هو نادي الفتح) مقالان بنفس المضمون كلها تطارد (الهلال) ويزعل عندما تقول ان (الهلال اوكسجين الرياضه)..

    الهلال ليس أوكسجين الرياضة وإنما ثاني أكسيد الكربون هلالك .. ينخر في جسد الرياضة السعودية إلى أن وصل بنا هذا الحال .. منتخب سيء .. ادارات سيئة تخاف من المساس بأي شي يخص النادي المدلل .. اعلام بذيء وسيئ
    —————————-
    ٢- ماالذي يجعل (ماجد) يستشار في ابعاد مدرب المنتخب او بقاءه هل هي ادارة المنتخب (الهلاليه كما يزعمون)..

    طبيعي أن يستشار ماجد مثل ما يستشار بيليه وبيكنباور واساطرة الكرة .. ماجد عضو بالإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وعضو في لجنة إنتخابات رئيس الفيفا وعضو في لجنة اختيار البلد المنظم لكأس العالم وعضو في لجنة إختيار أفضل لاعب في العالم .. يعني تبي تقنعني انهم يتركونه ويروحون لمدرب اوكسير ساهي باسنتر ؟؟؟؟
    —————————-
    ٣- اذا كان ليس ذنب ماجد انه لم يحقق كاس الخليج.. فلماذا حملوا سامي خسارة المانيا لوحدة ولم يحملوها لناصر الجوهر..

    نحن لم نحمل سامي خسارة ألمانيا .. ولكن فكر فيها زين .. مهايطي يطلع بالجريدة ويقول سنعطل المكائن الألمانية ..؟؟
    هذا يسمع بالتحفيز هههههههههه
    —————————-
    ٤- حركة ايمانا في مباراة (الهلال والشباب) وليس للنصر علاقة بها ورغم ذلك فهم اكثر المتحدثين عنها وحركة (امبامي) في مباراة (النصر والاتحاد)ورغم ذلك نزلت عليهم السكينه ام انه الخوف من (امبامي)..

    النصر ليس له علاقة بحركة إيمانا .. ولكن الإعلام النصراوي يريد الحقيقة فقط لا أكثر ولا يريد محاباة هذا النادي .. فقط نريد الحقيقه .. اما بالنسبة لإمبامي البحث جاري هل هو مستقصدها ام لأ .. مع العلم انه تم سؤال إيمانا عن حركته واجاب ولم يتم سؤال امبامي .. والزيلعي لم يطالب بشيء او اعتذار وإنما طالب به وكيله ..
    —————————-
    ٥- اذا كان (رامي) يعتقد ان الصورة مفبركة فإن الفيديو موجود.. وهذا الامر لم يتوفر في قضيه ايمانا..

    إيمانا طيب يقولون انه اعترف بالحركة لما راح للإمارات ؟؟ والا يتهيأ لي او عيني تكذبني ؟
    —————————-
    ٦- عليهم ان لايقبلوا بصورة (المري) ولكن هل سيرفضون تصديق (فيديو) اللقطة.. (كبروا عقولكم)..

    تصوير المري لحركة إيمانا ماهي الا تأكيد على أن المري لا يفبرك الصور والدليل صورة الزيلعي مع امبامي .. وايمانا كما ذكرت اعترف بنفسه بالحركة واعتذر !!!
    —————————-
    ٧- (المصيبيح) و(المري) اكثر الاشخاص الذين طاردهم الكاتب بالاضافه للهلال ككيان.. هو لايريد ان يقبل من المري الا ماكان في صالحه.. ينطبق عليه عنوان مقاله ومضمونه..

    سبب تدمير المنتخب السعودي هو هذا المسمى المصيبيح .. دمر كيان السعوديين وليس كيان فريقك المحلي .. والمري إذا كان هذا تصويره بالحركات اللاخلاقية .. فهذا يدل على تربيته ويدل انه يتقصي هذه الحركات عمدا .. معناته المري يجب ان يعمل في قنوات شوتايم والقنوات الإباحية لتصوير فلم إباحي إذا كان هذا تفكيره ومراده
    —————————-
    ٨- يقول احدهم (ماجد) يذكر اذا ذكر (كأس الخليج) وسامي يذكر اذا ذكر (كأس العالم).. صدق

    ماجد يذكر إذا ذكر كأس الخليج بأهدافه وإبداعاته .. وسامي يذكر بكأس العالم بسنتراته واهاناته .. هذا الصدق
    —————————-
    ٩- اذا لم يحقق ماجد كأس الخليج فماالذي يجعله من الاساطير في بطولات الخليج ..

    ماجد من ضمن هدافي كأس الخليج .. وماجد أفضل لاعبي الخليج وأفضل لاعبي آسيا ومن ضمن أفضل لاعبي العالم .. فأي طاقيـة .. أقصد أي منطق تهاجم اسطورة الكرة السعودية ؟؟؟
    —————————-
    ١٠- ذكر رئيس الهلال (باستوس) فأعتقدوا انه لاعبهم ابو ريالين.. هنيئا لهم به..

    هناك فرق ما بين ميشيل باستوس ورافاييل باستوس .. ميشيل باستوس لاعب ليون على ما أذكر .. ورافاييل باستوس لاعب كلوج الروماني .. هنا الفرق يا شاطر .. شيل الطاقيـة عشان تفكر وتعرف ان عقليتك صغيرة جدا وانك تسمع من اصبعك مو إذنك هههههههههههههه

    ركزوا بالنقطه هذي يا جماعة عشان ابين لكم ان هذا الشخص تفكيره ضعيف جدا ومسكين ويريد ان يزيد نقاطه فقط لعمل حيز كبير بردوده .. احزن عليك واشفق عليك .. ومع ذلك أبي أشكمك والجمك واحشرك لين تتوب
    —————————-
    ١١- هل كان الهزازي يلمح لاستدعاء ماجد للمنتخب وهو (مصاب).. لك حق ياهزازي اذا كنت لاتعاني من (اصابات)..

    طيب عشان أخلص لك موضوع ماجد في المنتخب .. اذكر لي متى أستدعي ماجد وهو مصاب ؟؟ وهل لما أستدعي لم يلعب ؟؟ اذا لعب معناته اللاعب رجع من إصابته واذا لم يلعب معناته كلامك صحيح
    وبعدين طيب هذا يحيى ولاعبين بالمنتخب مصابين واستدعوا .. لأن أصاباتهم طفيفه وتعالج
    —————————-
    ١٢- اقالة (ليوبنهاكر) كانت بسبب ماجد .. اين ادارة المنتخب ام ان ادارة المنتخب لديهم هي (المصيبيح)..

    طيب شوف الخبر هذا

    (( وأيضا بلمحة بصر تم إقالة ليو بنهاكر من تدريب المنتخب السعودي و لم يمض على التعاقد معه شهر او أيام, و أذكر في بيان رسمي نم نشره في وسائل الأعلام ان الأقالة تمت لنا تقتضيه مصلحة المنتخب ))

    ماقالوا لوجود مشاكل مع لاعبي المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 9:41 ص
  9. الحكام بدأوا يتجرأون على الهلال
    9

    1 _ الله سبحانه وتعالى ذمّ المفسدين في الأرض وتوعدهم بأشد العقاب .

    2 _ الاسلام فرض شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والفساد .

    3 _ الدول المتحضره لديها أجهزه وهيئات لمكافحة الفساد .

    4 _ دولتنا رعاها الله أنشأت هيئه لمكافحة الفساد .

    5 _ المجتمع الرياضي بكل الوانه بعلم النادي الذي يعتبر اهم مصدر من مصادر الفساد الرياضي .

    6 _ يتمثل هذا الفساد في : تعيين لاعبي المنتخب ، الرشاوي ، التزوير ، شراء الألقاب ،
    محاربة الناجحين ومحولة التقليل من شأنهم ، التضليل والكذب .

    7 _ إذاً لماذا تنكرون على الصحفيين والكتاب والجماهير الشرفاء محاربتهم للفساد ؟

    8 _ سيظل شغلنا الشاغل هو الهلال حتى نقضي على الفساد لأن هذا واجب .

    “” _ تغريده _ “”

    اذا ذُكر الشرف والكرامه والعالميه >> حضر ماجد
    واذا ذُكر عكس ذلك حضر سنتوره ابو تنوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 10:16 ص
  10. هيصة
    10

    يقول رامي >>> أما لقطة امبابي فهي لقطة لم يكن فيها انكار ومثبتة تلفزيونيا
    ويقول السندباد >>اذا كان (رامي) يعتقد ان الصورة مفبركة فإن الفيديو موجود.. وهذا الامر لم يتوفر في قضيه ايمانا..

    وانا اقول >>>> السندباد ما يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 10:28 ص
  11. zizo30
    11

    اذا كنت ترى ان بعض اعلامي الهلال تعامل مع موضوع ايمانا وامبابي والمصور المري بشئ من التعصب و الانتقائية فاننا كهلاليين نرى نفس ما تراه و نؤيد ما ذهيت اليه !!!
    لكن نحن كمشجعين هلاليين ايضاً نعتقد ان واحد مثلك يقدم سؤ الظن على حسن الظن في كل شئ يتعلق بالهلال !!!
    كيف ” تقرر ” وضع تحت تقرر خط … عندما قلت التالي : ولكن الموضوع الاهم الذي شغلنا من كان يحمي ايمانا ومن الذي هدد المري او رشاه ليهرب .
    كيف تقرر ان هناك شخصية خفية هددت و هربت المصور لصالح الهلال ؟؟؟
    كيف تتكلم عن فساد في المنظومة الرياضية لصالح الهلال وكل ما عندك ما هو الاّ عموميات ؟؟؟
    اذا كنت تملك الشجاعة الكافية فحدد لنا من الشخص او الشخصيات التي هربت و رشت المصور ليحموا ايمانا والهلال و ثق باننا سنكون المناصرين لك و لتوجهاتك و نحارب الفاسد و الفاسدين !!!
    من هذا المنطلق نحن نرى بان سلوكياتك ايضاً تثير الريبة في هذا الموضوع تحديداً ؟؟؟

    من جهة اخرى نحن كمشجعين هلاليين ايضاً نرى ان جلّ اعلامي النصر و انت من ضمنهم يتبنون مواضيع اقل ما يقال عنها انها مواضيع ” سخيفة ” و ” مفتعلة ” كل مرة تكون هناك مشاركة قريبة لمنتخبنا الوطني !!!
    – الا تعتقد ان افتعال موضوع كابتنية المنتخب هذه الايام وربطها بياسر من اسخف القضايا المطروحة ؟؟؟
    واسأل نفسك بكل تجرد لماذا كابتنية المنتخب تمر بسلاسة متناهية عندما تكون تشكيلة المنتخب خالية من ياسر ؟؟؟
    الا ترى بأن ” القبيلة الاعلامية الهلالية ” اعقل منكم بكثير في هذا الموضوع تحديداً ؟؟؟
    – الا ترى ان مناقشة لون قميص تدريب المنتخب الكحلي … يثير الشفقة على من ناقشوه ؟؟؟
    لماذا لا تسأل نفسك بحيادية لماذا عندما ارتدى لاعبي المنتخب في تمارينهم في المرات السابقة اللون الرمادي و الاحمر و … الخ لم يتطرق الى ذلك اي اعلامي ؟؟؟
    ما سألت نفسك بأن ” القبيلة الاعلامية الهلالية ” على الاقل لا يتطرقون الى سفاسف الامور ؟؟؟
    – الا تشاركنا الرأي بأن شكوك استدعاء ياسر القحطاني لتشكيلة المنتخب من قبل اعلامي النصر اصبحت مثل النكتة القديمة ؟؟؟
    حاول ان تناقش نفسك بدون تعصب الم يكن باستطاعة اعلامي الهلال ان يشككوا – كما تفعلون – في استدعاء كريري و هو اللاعب الذي اصيب في ذراعه مؤخراً فضلاً على كبر سنه ومع ذلك لم يحتج عليه اي اعلامي !!!
    ايضاً لماذا لم يعترض اي اعلامي على استدعاء اسامة المولد و هو الذي قضى النصف الاول من هذا الموسم باصابات متلاحقة و اعتذارات ؟؟؟
    كذلك لماذا لم يعترض احد الاعلاميين على استدعاء اسامة هوساوي و هو اللاعب الذي قضى موسمه احتياطياً في اندرلخت ؟؟؟
    الم تسأل نفسك بأن ” القبيلة الاعلامية الهلالية ” كانت اعقل منكم بكثير في عدم احداث بلبلة في صفوف المنتخب قبل خوض غمار كاس الخليج … و التزموا الصمت في استدعاءات كريري و الاساميين معتبرين ان ذلك من اختصاص مدرب المنتخب وهذا هو التصور الصحيح للاعلامي ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 10:30 ص
  12. بشير
    12

    سؤال للسندباد
    هل نقاطك هذي رد على مقال الكاتب ام انت تكتب نقاط خاصة بك لا علاقة لها بالمقال ؟
    لان النقاط 2 – 3 — 8 — 9 – 10 – 12 لا تمت بصلة للمقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 10:44 ص
  13. فواز
    13

    رقم 4
    يا حبك لتزييف والتدليس
    نايف قال سامي كان ما يسجل ويختارونه
    وانت رحت لماجد
    عاد محد يقدر يقول ماجد ما كان يسجل
    اذا كان المتكلم مجنون السامع عاقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:03 ص
  14. هيصة
    14

    اذا كان رامي العبودي اللي توه طالع مسوي السوات في السندباد
    اجل وش يكون ماجد مسوي بهالسندباد
    شوو كلامه كله ماجد ماجد ماجد
    الملك فهد الله يرحمه استشار ماجد يالسندباد
    والله هذي اكيد ما خلتك تنام الليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:12 ص
  15. هلالي بعيون شبابية
    15

    المري بعد لقطة أيمانا اتهم بالتزوير في تلك اللقطة ولم يبريء ساحته وهرب لدبي وعاد بعد فترة وتلقفته نفس الأيادي التي أبعدته وعطته مساحات وحريات ليبث صوره الغريبة ويفتخر بها
    > الحين بعد ما صاد لقطة في نادي غير الهلال تقول انه تم توجيه لمصلحة الهلال !!!
    ولنفترض فرضاً ان كلامك صحيح لماذا لم يقوم المري باصطياد اي لاعب من فريقك المفضل , وخصوصاً ابو لسان !
    بالنسبة لرميتك الاخيرة :
    الاتحاديين الي اعرفهم ولديهم رؤية فنية يؤكدون ان هزازي يختلف عن هزازي السنوات الماضية والدليل احرازه هدف واحد فقط خلال الموسم ! فشي طبيعي ان يستبعده ريكارد ,
    لذا فهنا مكمن الاستغراب
    سؤال ايمانا عبارة عن صوره وامبابي فيديو فهل يتوافقان من حيث احقية الاثبات ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:29 ص
  16. ياااامي عااالمي
    16

    الكلام مفهوم للي يفهم واللي مو فاهم مشكلة واللي مو حاب يفهم اقوله ( مع نفسك )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:45 ص
  17. واحد على التلفون
    17

    واحد ~~~ ألو .. ألو .. نادي الهلال ؟

    الهلال ~~ سم طال عمرك

    واحد ~~ أعطني جمهور الهلال واحد واحد

    جمهور الهلال ~~ شبيك لبيك جمهورالهلال بين ايديك

    واحد ~~ _ والله ما ينشد بكم الظهر

    الجمهور ~~ ليش ؟ خير انشاالله

    واحد ~~ يعني الهلال هو فقط أنا وياسر ؟ قاعدين اناوياه نتوتر ونصرح بهالفضائيات وانتوا ما لكم حس ؟

    الجمهور ~~ ما عرفنا وش قصدك

    واحد ~~ لأنكم ا????اء . شايفين الجماهير السعوديه وغيرها تستنكر وتشجب عودة ياسر للمنتخب

    وانتوا سكتم بكتم ؟ وعارفين ما عندنا غير ياسر نحطه بالصوره

    جمهور الهلال ~~ ابشر ابشر طال عمرك وأهم شي عندنا كبتنية القناص وتصويره

    بالصحف والتلفزيونات

    واحد ~~ والله ثم والله لو اشوف جمهور يتعداكم اني احرمكم من الميراث

    اخليكم تدورون طواقي تلبسونها ما تلقون طاقيه وحده _ يللا طسوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:54 ص
  18. غشمشم
    18

    سندباد …
    ريح نفسك ولا تتابع مقالات الرامي لأن ما وراها الا الضغط والسكر ومهما فحطت خلف مقالاته ما يمديك تلحق غباراها ؟؟
    واصل أيها الرامي فضح اللوبي الهلامي لعلنا نحظى يوما بمنافسه شريفه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 12:06 م
  19. سعودي و افتخر
    19

    المقال لرامي :-|
    والتعليقات للسندباد :-D
    صـحـيــح مــــن قــــال الـمـراجــل وهــايــب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 12:49 م
  20. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    20

    غريبه مادافعت عن النصر !!!
    قاعد تبرر للمري !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 12:49 م
  21. صادوه
    21

    رد 11 زيزو
    استدعاء ياسر مرفوض من كل السعوديين طبعا من غير الهلاليين
    اما الاساميين وكريري مستواهم عالي وما يحتاج والدليل هو ناديك يفحط وراء اسامة المولد واسامة هوساوي يوم تركم رئيسكم جته الهواجيس وصار يهذربالكلام وبنجيب فلان وبنتعاقد مع اي لاعب موهوب
    اما القحطاني لو فيه خير ما تعاقدتم مع يوسف السالم واثنين اجانب
    انتم تضحكون على انفسكم
    ياسر صاير مثل الدب وياالله يركض اي منتخب واي قائد يا رجال
    شمس الحقيقة لا تحجب بغربال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 12:52 م
  22. حب حار اصفر
    22

    زيزو 30

    1 / ليس جمهور وصحفيين النصر وحدهم من شجب واستنكر عودة قناص الخرج للمنتخب

    بل كل الجماهير السعوديه والعربيه والعالميه

    2 / لا تقارن اسامه المولد وكريري الذين خدموا منتخب الوطن بياسر

    3 / اسامه واسامه وكريري وغيرهم لم يعتذروا ويتخلوا عن خدمة

    وطنهم كما فعل ( صحاف السعوديه) اقصد قناص التصريحات والكميرات

    _ على الله تكون فهمت _ اما الجماهير السعوديه فأكيد فاهمين كل شيئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 1:01 م
  23. مجلس الادارة
    23

    وقائع اجتماع مجلس ادارة النادي المحلي

    الرئيس : ها يالربع وشهي بنود المناقشة بهالاجتماع

    راعي العربة : طال عمرك عندنا الليلة ثلاث بنود

    1/ تخدير الجماهير ونقولهم ابنغير 2 اجانب ونقولهم بعنا المغربي ب 9 مليون يورو والكوري ب 12 مليون

    2/ مكافآت تشجيعية لادارة المنتخب ولجنة الحكام لدعمهم الغير محدود لنا .

    3/ ايجاد طريقة للتخلص من كاتب جديد اسمه رامي العبودي مبهذل فينا وفاضحنا وكاشف بيتنا من الداخل .

    ابو نقرة : اي بالله اهم شيى رقم 3 هذا شوفولنا فيه دبرة .

    الريس : اوكي البند الاول انشروا ما قاله راعي العربة في كل صحفنا وبا كثرها ولا تتركو برنامج تلفزيوني الا يكون واحد من ربعنا مترزز فيه ويجيب طاري هالموضوع اما البند الثاني أعتبروه صار لان هالمكافآت تصرف شهريا ومعروفة ولكن البند الثالث وش السواة فيه علموني يالربع .

    السوسة : دواه عندي وما يصير خاطركم الا طيب ابلحقه جماعة مطرق وعبدالله القحطاني والمري و …. و …. و …

    الرئيس : ايه تكفى يالسوسة عجل تراه مكثر من الفضايح هاليومين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 1:23 م
  24. يجرح و يداوي
    24

    رداً على الخيبة الاخيرة
    1) للمعلومية المدرب الكبير لوبنهاكر رفض انضمام ماجد عبدالله في نهائيات كاس العالم 1994 لتقدمه في العمر و اصابته
    لكن فيتامين ( واو ) تدخل و اقال لوبنهاكر المدرب العالمي لسواد عيون ماجد .
    2) تفرغ خالد التيماوي مثل غيره من لاعبي المنتخب موسم 1993/ 1994 للتصفيات النهائية للتأهل لكاس العالم و من ثم للمعسكر الاعدادي لنهائيات كاس العالم 1994 و عندما حان السفر لامريكا استبعد التيماوي ليحل محله الهريفي ( الموقوف تأديبياً من المنتخب في خليجي 11) وهذا الاستدعاء جاء عن طريق فيتامين (واو الماجدي)
    3) قبل رفع الاسماء لنهائيات كاس العالم 1998 بفرنسا استبعد خالد التيماوي الذي لعب كل التصفيات الاولية والنهائية للتأهل لكاس العالم كلاعب اساسي ليحل محله ابراهيم ماطر وكان لفيتامين (واو) مفعول السحر .
    4) قبل رفع الاسماء لنهائيات كاس العالم 2002 بايام قليلة استبعد هذه المرة احمد خليل لاعب الهلال و حل محله لاعب النصر محسن الحارثي وكان الفيتامين هذه المرة من الابن البار للنصر مدرب منتخبنا ناصر الجوهر وسمي حينها (فيتامين هوهر)
    5) سامي الجابر تم استبعاده من نهائيات كاس اسيا 1992 في اليابان من المطار وامام زملائه افراد لاعبي المنتخب .
    قال ايش ؟ لأنه رفض معسكر المنتخب لمناسبة سابقة لتفضيله مرافقة اخوه المريض .
    يعني لو فيه شوية دم من اداراة المنتخب ان لا تستدعيه من الاساس .
    6) ان أوردت لمن يقول انه كاتب حقائق موثقة تدل من هم اللاعبين اللي لهم واسطة في تاريخنا الرياضي مع منتخب بلادنا لعله يتزود ثقافة تنوره في المستقبل ولا يهرف بما لا يعرف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 1:53 م
  25. ميت ضحك
    25

    ...............هههههه
    والله اني مت من الضحك على تعليق مجلس الادارة
    ولك مني احلى لايك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 1:55 م
  26. zizo30
    26

    الاخوين 21 و 22 من الواضح انكم ” لم تفهموا ”
    من قال انني غير مقتنع بالاساميين و بكريري ؟؟؟
    بالعكس انا اقول الله يخليهم لنا كسعوديين و هم نجوم مازال المنتخب بحاجتهم !!!
    كل ما قلته أن اعلامي الهلال كان بامكانهم ان يلعبوا مع النجوم الثلاثة نفس الدور الذي يلعبه اعلامي النصر مع استدعاء ياسر ولكنهم لم يفعلوا !!!
    انشاالله فهمتوا هالمرة ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 2:14 م
  27. صادوه
    27

    فاهمين يالحبيب
    ولكن الاعتراض على لاعب مستواه ضعيف وما يقدر يركض ليس لعبة وياسر خلاص منتهي يجيب قون في نجران والشعلة والرائد و3سنين مع المنتخب يفحط و لم يفتح الله عليه بهدف
    مقارنة اختيار ياسر باختيار اسامة وكريري غير منطقية ارجو ان تكون فهمت انت هالمرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 2:24 م
  28. ابراهيم المسفر
    28

    اجل المري يحول الفيديو لصورة ومسوي فيها طرزان يجيب اللقطة اللي ما تنجاب
    والله وانكشفت يا مري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 2:34 م
  29. ابو عبدالاله AH
    29

    أخي الكاتب العزيز رامي العبودي
    ذكرت في مقالك ( اذن نحن هنا أمام انكار وغش وموقفنا كان ضد من وقف مع ايمانا ودعمه )
    ثم ذكرت ( من الذي هدد المري او رشاه ليهرب )
    انا لست هنا بصدد الدفاع عن أحد . ولكن ……………..
    اليس هناك احتمال ثالث بأن يكون المصور قد فبرك الصورة
    فذاكرة الكاميرا لا يعرف احد ماذا حل بها والوحيد الذي يمكنه نفي أو اثبات الحادثة هو المصور المري
    اضف الى ذلك بأن الاتحاد السعودي إستدعى اللاعب ايمانا وحقق معه
    إذا فكلامك عن حماية اللاعب أو تهديد المصور أو تهريبه هو عبارة عن فرضيات مبنية على شكوك فقط
    ثم ذكرت في نقطة اخرى بأن ( المري بعد لقطة أيمانا اتهم بالتزوير في تلك اللقطة ولم يبريء ساحته وهرب لدبي وعاد بعد فترة وتلقفته نفس الأيادي التي أبعدته وعطته مساحات وحريات ليبث صوره الغريبة ويفتخر بها )
    وهنا أخي رامي يجب أن نقف عند كلمة ( تلقفته نفس الأيادي )
    فمن هم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    فإذا كنت تعرفهم فيجب عليك كشفهم أمام الملاأ
    وإن كنت لا تعرفهم فأنت هنا أيضا تتكلم في فرضية مبنية على الشك فقط
    ___________________________
    الاخ شرشبيل
    ذكرت في تعليقك ( طبيعي أن يستشار ماجد مثل ما يستشار بيليه وبيكنباور واساطرة الكرة .. ماجد عضو بالإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وعضو في لجنة إنتخابات رئيس الفيفا وعضو في لجنة اختيار البلد المنظم لكأس العالم وعضو في لجنة إختيار أفضل لاعب في العالم )
    تم استشارة ماجد عندما كان لاعبا في المنتخب وليس الآن وهذا ماذكرة ماجد شخصيا في خبر نشر في أغلب الصحف وسبورت أحدها
    وذكرت في نقطة أخرى ( ماجد من ضمن هدافي كأس الخليج .. وماجد أفضل لاعبي الخليج وأفضل لاعبي آسيا ومن ضمن أفضل لاعبي العالم .. فأي طاقيـة .. أقصد أي منطق تهاجم اسطورة الكرة السعودية )
    لا أعترض هنا على اعجابك بماجد لكن أن تصنع منه أفضل لاعبي الخليج وأيضا آسيا ( فمتى فاز بهذا اللقب * )
    وايضا ليس هناك اي داعي للسب والتقليل من الذين يخالفونك الرأي إلا إذا كنت ترى
    بأنك غير قادر على الحوار مع الآخرين بأدب
    __________________
    الاخ متعب العالمي
    ذكرت بأن ماجد لم يشارك في سبعة العراق وأنا أقول لك بأن ماجد شارك في المباراة وسنتر بعد جميع الأهداف
    ولكن لنقل جدلا بأنك على حق
    فهل لم يشارك ماجد ايضا في مباراة المنتخب الاولمبي الالماني والتي انتهت بنتيجة ستة مقابل صفر ؟
    وهل لم يشارك ماجد في المباراة امام نيوزلاندا والتي انتهت بخمسة صفر لصالح نيوزلاندا ؟
    وهل لم يشارك ماجد في تصفيات كأس العالم لعام 82 وعام 86 وعام 90 ولم يتأهل المنتخب ؟
    _____________________
    واحد على التلفون
    ما هي الفكرة التي تحاول أن توصلها
    انا أعلم يقينا بأن ليس هناك ( في رأسك ) لا رأي ولا فكر
    أعانك الله على ما ابتلاك من ضحالة في التفكير وقلة في الادب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 2:50 م
  30. نايف معو حق
    30

    نايف هزازي ما قال غير الحق والحق ما يزعل
    يقولون نايف ما سجل غير هدف واحد هذا الموسم وهذا هو سبب عدم اختياره
    وهذه اهداف سامي الجابر في بعض المواسم السابقة من الدوري
    موسم 1409 سجل هدفين
    موسم 1414 سجل صفر هدف
    موسم 1415 سجل هدفين
    موسم 1416 سجل 4 اهداف
    موسم 1417 سجل هدفين
    موسم 1418 سجل هدفين
    موسم 1421 سجل هدف واحد
    موسم 1422 سجل 3 اهداف
    موسم 1423 سجل هدفين
    موسم 1424 سجل 3 اهداف
    هل تم ابعاد سامي من المنتخب في كل المواسم المذكورة
    نايف ما قال غير الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 3:00 م
  31. قلبي حنون
    31

    رامي العبودي ____ انت وححححش

    يا أخي خل ضربك منوع

    مرّه لكمه _ مره كف _ مره فقشه _ مره بقس

    انت ما تعرف الا تدق علمفاصل

    كم انت قاسي ي رامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 3:07 م
  32. البقمي
    32

    1-شرشبيل بيض الله وجهك كلام في الصميم

    2-الحكام بدأوا يتجرؤون على الهلال احسنت على الموعضه و الله يكتبلك الأجر

    3-اما انت يالسندباد الهندي كالعاده افلام هنديه كذب و تزوير ولا غرابه في ذلك و انا اشك انك الخبل الي كان يظهر في الديوانيه و أعتقد ان اسمه صالح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 3:17 م
  33. السندباد
    33

    هل كان (ماجد عبدالله ) في عام ٩٤ وهو العام الذي استبعد فيه ليوبنهاكر برأي من ماجد
    هل كان ماجد حينها عضو بالإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وعضو في لجنة إنتخابات رئيس الفيفا وعضو في لجنة اختيار البلد المنظم لكأس العالم وعضو في لجنة إختيار أفضل لاعب في العالم ).. وعندما نقول انهم يزيفون ويكذبون يغضبون منا.. هم فقط يكتبون من الحرقه اللتي في قلوبهم من بعض النقاط..
    ولو كان من تسبب في اقالة (ليوبنهاكر) لاعبا هلاليا لظل حديثهم عن هذا الموضوع منذ عام ٩٤ وحتي يقضي الله امرا كان مفعولاً.. ( هم كهذا متناقضون دائما)..
    وبالنسبة (للمري) فأنا لايهمني في اي جهة اعلاميه يعمل بل ان مايهمني فقط هو مايقدم نتيجة عمله الاعلامي.. ولو افترضنا ان المري يقوم بتحويل الفيديو الى صور .. فما المعيب في ذلك..
    و(المري) بكل تأكيد ليس مسؤلاً عن مايحدث من حركات (لا اخلاقيه) من اللاعبين داخل الملعب بل ان (المري) ناقل فقط لما يحدث في الملعب وكم كان تأييد النصراويين للمري في لقطة ايماناً لان ايمانا لاعبا هلالياً حينها..ولكنهم الان انقلبوا عليه لان هدف (المري ) هذه المره لم يكن (هلالياً)..

    في احدي المقالات السابقة للاخ (رامي العبودي) كان يطالب بوجود كاميرات لنقل جميع مايحدث في الملعب من (لاعبين وحكام واداريين وجمهور) وعندما اتي (المري ) بلقطة من داخل الملعب لم يلتقطها احد سواه انقلب عليه رامي سريعاً واتهم ان (المري) يبحث فقط عن الفلورز وكل ذلك بسبب ان اللقطة كان فيها(المتضرر) لاعبا نصراوياً.. ويحيا العدل..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 4:10 م
  34. Mohd3321
    34

    شفاك الله يارامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 5:11 م
  35. بدر الهلالي
    35

    السندباد ثابت ورامى هو الى هزازى :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 5:28 م
  36. حب حار اصفر
    36

    عندما صور المري اصبع ايمانا

    هددوه ثم غيبوه ثم رحّلوه خارج الوطن وعندما هدأت العاصفه لعلها تنسى

    مع التقادم _ سمحوا له بالعوده بشرط أن يأتي لهم بصوره

    تغطي على اصبع ايمانا __ وهذا هو الذي حصل

    والدليل اختفائه بعد الاصبع وظهوره بعد امبابي بكل جرأه

    وكفاكم تمسحاً بالدين والفضيله وكما قال المثل : ربك يستر يستر ثم يشتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 5:36 م
  37. ليثاويه ماركه
    37

    حشااا وش التعليقات منتو صاحين المهم ليه الهلاليين موراضين يفهمون :evil: ليه ليه ؟! يعني غصب تبون تقنعونا ان ناديكم ياخذ البطولات بدون تدخلات خارجيه والله لو اني منكم افتخر اكرهه مالي اللي يسوي نفسه فاهم ومايصدق والدنيا واضحهه علنا اتمنى ماحد يزعل من كلامي هذي الحقيقه :

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 5:48 م
  38. الحق حق
    38

    رامي هل تملك الشجاعه والجراءه لتعطي رايك في ماكنبه الاعلام النصراوي وانت اولهم بعد قضية ايمانا مباشره اي في اليوم الثاني للقضيه وتسابقهم على طرح القضيه وتناولها وابداء الاراء فيها — والهروب الكبير عن قضية الزيلعي وامبابي من كتاب النصر ويبدو انك الوحيد الذي كتب عن القضيه بعد مرور اكثر من اسبوعين

    بالمختصر لماذا توريتم بعد القضيه وكنتم السابقين في قضية ايمانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 6:43 م
  39. بدون تعليق
    39

    تعليق 30 نايف معو حق
    الجمت السنافر بالارقام والحقائق
    هكذا تكون الردود
    تعلي 23 مجلس الادارة
    اضحكتني اضحك الله سنك
    كمان رد حلو
    تعليق 24 يجرح ويداوي
    مع نفسك كل ما قلته كذب وافتراء
    تعليق 29 ابوعبدالاله
    الغريب انك هلالي ولكن مؤدب ومهذب وتعليقك محترم ننصحك بترك تشجيع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 7:54 م
  40. متعب العالمي
    40

    رد على الاخ ابو عبدالاله

    النقطه الاولى

    ذكرت بأن ماجد لم يشارك في سبعة العراق وأنا أقول لك بأن ماجد شارك في المباراة وسنتر بعد جميع الأهداف
    ولكن لنقل جدلا بأنك على حق

    هات دليل ان ماجد شارك في هذي المباراه يعني لاعب بدا في الدور الخامسه وهذي المباراه في الدوره الرابعه ادخل اليوتيوب تلاقي اهداف هل مباراه

    النقطه الثانيه

    ماجد شارك امام المانيا بس النظام ما كان تحت 23 سنه كان المنتخب الاول لانه نظام تحت 23 سنه بدأ في اولمبيات برشلونه عام 92

    بس يسمونه الاولمبي لانه اي فريق يشارك في اولمبيات يعتبر اولمبي كان كره قدم او لعبه اخرا

    اما مباراه نيوزلندا ماجد ما شارك فيها اتحدى اي احد يجيب دليل ان ماجد كان مشارك

    بسألك سؤال ليش صالح النعيمه يوسف الثنيان ماقدروا يحققون مع المنتخب كأس الخليج

    تحياتي متعب العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:52 م
  41. كونان
    41

    لو كانت صورة اصبع ايمانا مفبركه وفوت شوب

    لما تمكن المصور المري من العوده مرة اخرى للتصوير

    وهذا الكلام يدركه العقلاء _ دون الخوض في مهاترات لا تسمن ولا تغني من جوع

    والحقائق الدامغه لا يمكن ان تُغطى بغربال التعصب والجهل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 12:00 م
  42. سيسبان
    42

    هناك من يسأل ليش النعيمة و الثنيان ما حققوا كاس الخليج الذي عجز ايضاً عن تحقيقها ماجد ؟؟؟؟
    الثنيان والنعيمة وماجد و محيسن نجوم سعودية لكن ما استطاعوا ان يدفعوا مهر البطولة …. هذا هو الواقع !!!!
    لكن سامي الجابر (نجم فوق العادة) وفيه ميزة تختلف عن الجميع انكار الذات في الـ 90 دقيقة !!!!
    في الملعب ينسى ذاته نهائياً و المهم عنده فوز منتخب بلده و لا ينظر للانجازات الشخصية ودائماً نجده محفز لزملائه اللاعبين و نلاحظ الالتفات حوله من جميع لاعبي المنتخب بصورة عجيبة !!!!
    لذلك كلما شارك هذا الرجل في المنتخب كلما تحقق انجازات !!!!
    ومن ذكائه الغير عادي انه لا يتكلم ولا يمجد نفسه الا اذا انتهت الـ 90 دقيقة …. وهذا هو دهاء الذيب !!!!
    اعتزل النعيمة والثنيان وماجد ومحيسن وازدادت الانجازات السعودية !!!!
    لكن بمجرد ان اعتزل سامي في 2006 انتهى شئ اسمه بطولات و انجازات !!!!
    وهذا هو الفرق الذي حاولنا نفهمكم يا حبايبنا كل هالسنين !!!!
    لكن لا تؤاخذني كانت عقولكم متحجرة أو قل مصدية !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 12:37 م
  43. خالد بن امبابي
    43

    رامي انت فلته ًومقالاتك تنافس بعض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 3:25 م
  44. اثنان لا حدود لهما العلم وغباء ال............
    44

    الله يصلحك يارامي محاضره كامله عن الفرق بين حركة ايمانا وحركة امبابي والله من الفضاوه
    طبعا كلنا نعرف ان اعلام الاصفر الصغير خاضع وبقوه تحت سيطرة اعلام الاصفر الكبير والشاهد انكم محتجين على حركة امبابي على استحيا او كانكم راضين بالوضع الله يهنيكم
    السندباد وسيسبان والوافي وابو عبدالاله الضرب في الميت حرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 6:12 م
  45. متعب العالمي
    45

    هذه المعلومات من موقع كاس الخليج الرسمي :

    الهدافون :
    1- جاسم يعقوب 18 هدف
    2- ماجد عبدالله 17 هدف وماجد هداف المنتخب السعودي عبر التاريخ في بطولات الخليج

    لنرى ترتيب هجوم وهدافين المنتخب السعودي وترتيبهم على هدافين الخليج :
    2- الاسطورة ماجد عبدالله 17 هدف المركز الثاني خليجيا
    13 – ياسر القحطاني 9 اهداف المركز الثالث عشر خليجيا
    16 – عبدالله غراب 8 اهداف
    20 عبدالله المغنم الصاروخ 8 اهداف
    33 فهد المهلل 5 اهداف
    38 – خالد مسعد 4 اهداف
    39 – الكابتن سامي الجابر 4 اهداف المركز الثالث عشر خليجيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 7:49 م
  46. اسطورة السنترة
    46

    يا متعب العالمي ترى اهداف سامي الاربعة منهم واحد الكرة ما دخلت وحسبوه غلط
    بالله عليكم راجعوا التعليق رقم 30
    عشرة مواسم فاشلة لسامي في الدوري قول واحد وقولين طوال الموسم
    و3 اهداف في دورات الخليج
    و26 هدف من 170 مباراة مع المنتخب
    بالله عليكم علمونا اشلون صار اسطورة هاللاعب
    من جد اسطورة ورقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 8:02 م
  47. ابو خالد
    47

    سبحان الله فقط وحده النصراوي لديه ووساعة الوجه ان يظهر بتناقض عجيب وعيني عينك..رامي يلت ويعجن ويحوس فقط عشان يبعد عنه ما ذكر عن لاعلام النصراوي الانتقائي والمتعصب والمتناقض حين تسائلوا الشرفاء والعقلانيين عن طريقة التعاطي بين لقطتين تمت وكيف ان الفضيلة تتغير مع تغير الالوان .قضية ايمانا حتى هذه اللحظه منذ ان حدثت ولا زال رامي يدندن عليها ليس فضيلة وليس كما ذكر فكل السالفه بالعربي لانه كان يمثل الهلال وهالشئ معروف فماله داعي التذاكي على جمهور ???? من نوعيه يا قاهرهم ويا منقز بلوفهم فالوضع واضح .فوالله واضع بذمتي ان المسئلة ليست الا تعصب ضد اي شي ازرق وليست فضيلة ولا حيادا ولا رغبة في اظهار الحق وهذا الازرق هو من حرم فريقهم الممتلئ بالكديش ومن احرقه في الميدان وليس في دهاليز النت بالخمسات والاربعات والثلاثات وجعله منشفه ومحطة استراحه له.مقالاته ليست الا تفريغ لما فعل به الهلال بالميدان .لذا النصراوي الفاشل دائما لا حيلة له الا التشكيك ,الكذب ,الاتهام في الذمم .التخريب على كل انجاز ازرق,ولا يهم ان كانت حتى سخافات ان يتحدثوا بها فالسخافات هي لعبتهم ومستنقعهم.
    ولكي تعرفوا كيف ان الكذب اصبح صفاتهم انظروا لمن يدعى شرشبيل بردوده الطفوليه المضحكه يكذب ويقول ان ايمانا اعتذر فمتى اعتذر ولكن هذه هي مصادر المنتديات وسوالف التويتر.جل ردودهم ليست الا يا قاهرهم ومنقز بلوفهم.حتى في ردود الهلاليين الملجمه اصبحوا لا يردون عليها الا بالتشكيك ان هذا فلان وذلك فلان وللمعلوميه رامي نفسه حين كان يرد ولم يستطع مجاراة الردود اصبح يشكك بالاسماء واصحابها وهنا نقول كلن يرى الناس بعين طبعه وافهم يا فهيم.اما ابو متعب من يطالب بالاثبات.ايضا نحن نطالب الاعلام والجمهور الاصفر المحتقن المردد الببغاوي باثبات التهم التي يرمونها جزافا للحكام بالرشاوي واللجان بالمحاباة واللاعبين بالمنشطات .اثبات فعلي وليس تحاليل وافتراضات صادره من عقليه مريضه بالمؤامرة والشكوك.فلتثبتوا ان 53 بطولة حققت بالرشاوي وحققت بالظلم .واذا اخطا حكم فلتثبت ايضا انه مرتشي ومن الذي رشاه ومن اين اتيت بالمعلومه .تاتيني بخطا حكم اتيك بعشره لصالح النصر .كل المطلوب اثبات الرشاوي التي ترددونها وتكذبون بها وترمون الذمم بها . نريد اثبات حقيقي اما استنتاجات فما نعترف بها من عقلية مريضه بكل شئ ازرق وعايشه في مؤامرات وشكوك.
    في النهاية السيد غوغل خلى بعض الناس تصير مثقفه وتتفلسف وتظهر انها خبيره حتى تقنيا .بس اقول لرامي بالبرامج اللي حاطها ومسوي فاهم بمساعدة قوقل ترى مافيه اسهل من لقطة سكرين شوت بالجوال الان للقطة فديو مثبته..فما يحتاج برامج وفلسفه. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 8:13 م
  48. متعدد المعرفات
    48

    يابو خالد
    لا تلت وتعجن
    واضح انه مو اول مرة تعلق لان كل عباراتك اترددت هنا واجد
    خذها من قصيرها وقلنا منهو انت فيهم وما هو معرفك الاصلي
    لا ويقول يشككوا ومدريش
    انا اقسم قسم ان ما كنت انت واحد من المعرفات المعروفة هنا
    وليش تدخل باسم بوخالد ادخل باسمك ومعرفك الأصلي
    الا أنتم السبب بتصرفاتكم هذي اللي خلى الناس كلها تقول ان الهلال هو سبب دمار وفساد الكورة عندنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 8:46 م
  49. قلبي حنون
    49

    ابوخالد
    _____

    يعني ساكت كل هالمده وكاتم نفسك وبعدين تجي تتحفنا بهالمعروض المحتقن ؟

    الحمد لله اللي كشف للمتابعين مستواكم الثقافي والعلمي والإملائي المحلي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 8:53 م
  50. دمي احمر
    50

    برافو ابو خالد وسوف يأتي احدهم ليقول اني ابو خالد بمعرف ثاني :lol: :lol:
    اما ان لهم ان يخجلوا على انفسهم
    وقد اثبت رقم 48 و49 صدق كلامك واصبحوا يتهمون جزافا ويشككون ويكذبون كعادتهم المستديمه :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 9:20 م
  51. متعدد المعرفات
    51

    لا اطمن يابودم احمر
    بوخالد مهوبنت
    بوخالد ماشاء الله عليه كتب فوق العشرين سطر
    انت وربعك طاش ماطاش وسعودي وافتخر وبقية المعرفات حدكم اربعة اسطر وتخب عليكم لا ومكررة بعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 9:44 م
  52. دمي احمر
    52

    يامتعدد المعرفات كلمة انا وربعي يدل علي اننا اكثر من واحد
    اجل لاتجي بكرة وتقول اننا كلنا شخص واحد هههه
    بس رغم كذا كلام ابو خالد صحيح وفي محله :-o :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 12:00 ص
  53. ابو عبدالاله AH
    53

    ابو خالد
    السلام والتحية وبعد
    يبدو انك كتبت تعليقك وأنت في حالة غضب
    وبرغم اتفاقي معك في مضمون تعليقك
    إلا أن الاسلوب الذي استخدمته لم يكن موفقا
    فليس هناك داعي ابدا للتقليل من الآخر
    حت وإن كانو يخالفونك الرأي والميول
    وتقبل مني السلام وخالص المحبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 1:57 ص
  54. سعودي و افتخر
    54

    انا لله و ان اليه لراجعون :!:
    يا قاعدين يكفيكم شر الجايين :-|
    مازال يحوم حولي هذا الكائن :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 2:02 ص
  55. نقاش الحقيقه
    55

    لايوجد لديهم شيء !!!!! هؤلاء النصراويين تعبو من انجازات الزعيم ولاعبيه بينما هم في ظلال المركز السابع -يبحثون عن اي شيء يدخلهم دائرة الضوء وهل هناك أفضل من الاحتكاك بالزعيم ونجوم الزعيم !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2013 الساعة : 3:12 ص
106