رسالة ولاء ووفاء لخادم الحرمين الشريفين في ختام بطولة المملكة للباراقلايد بعسير

4قدم المشاركون في بطولة كأس المملكة الأول للباراقلايد التي أقيمت في عسير رسالة حب وولاء ووفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يؤكدون فيها أن الوطن بخير وأمن وآمان.
وجاءت الرسالة على شكل فيديو من أعلى قمة جبل المقيصر بمحايل عسير مقر إقامة البطولة يتضمن تحية لخادم الحرمين الشريفين من جميع المشاركين بحضور أعداد كبيرة من المواطنين .

وكان حفل ختام البطولة أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية وبحضور وكيل محافظ محايل عسير علي الفلقي وأمين عام الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم ومدير البطولة عبدالباري آل عبدالله حيث حقق المركز الأول في الفردي عالي الميموني وحل ثانياً ابراهيم بحري وفي المركز الثالث علي النجيمي .
ونال نادي عسير للطيران الشراعي (أ)المركز الأول على مستوى الأندية وجاء في المركز الثاني نادي عسير (ب) ،وحل ثالثاً نادي سماء الغربية للطيران
وعبر سمو الأمير تركي بن مقرن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية عن سروره بنجاح البطولة وتشكيل المنتخب السعودي للباراقلايد لأول مرة.
وقال : “رسالة الحب والولاء التي أطلقها المشاركون لخادم الحرمين الشريفين هي أقل ما نقدمه من ولاء لقيادتنا ودعمنا لجهودها ولإخواننا المرابطين والمدافعين في حدودنا الجنوبية “.
من جانبه أكد أمين عام الاتحاد الدكتور مبارك السويلم أن دعم قيادتنا الرشيدة للشباب سيحقق نتائج جيدة بإذن الله في منصات التتويج الخليجية والعربية والدولية .
وقال :”إقامة كأس المملكة للباراقلايد في قمة أحد جبال محايل عسير بالقرب من حدودنا الجنوبية هو رسالة أمن واطمئنان وثقة بأن حدودنا آمنة ووطنا الغالي آمن ويعيش حياته الطبيعية وأبنائه يتنافسون رياضياً لخدمته ورفعته مثل ما يؤدي أبنائه الآخرين مهمتهم في الدفاع عن ثرى أرضنا الغالية.”

102