اتحاد بلا شبهات

خالد العمريرئيس الهلال يريد دوري بلا شبهات ورئيس نجران يصادق على حديثه والأهلي غير راضي عن التحكيم بل عن الاتحاد السعودي برمته ، والفيصلي يصدر بيان يحكي معاناته مع حكام المهنا والشباب والنصر لا يختلفان عن من سبقوهم وعضو للاتحاد يخرج في حديث فضائي يؤكد على وجود تدخلات وإملاءات على اتحاد عيد وعضو لجنة آخر مقال أو مستقال يهدد بالاتجاه للفيفا لشكوى الاتحاد السعودي وتجميد انشطته.
باختصار الأغلبية غير راضين عن الاتحاد المنتخب الذي يعيش أيامه الاخيرة ولكن الغريب أنه لم يقدم احد من هؤلاء المتظلمين دليلاً واحداً على شكواه فكل ما يقدم كلاماً عاماً متوافقاً من الموجه التي يعيشها المجتمع الرياضي السعودي ضد الاتحاد إما لاختلاق الأعذار امام الجماهير أو للظهور كبطل قومي ورمزاً للنزاهه كما يعتقد.
الاتحاد السعودي لا يختلف عن الاتحادات السابقة بتكراره الاخطاء وسوء الإدارة وعدم وجود خطة عمل واضحة لكن هذا لا يعني أن نكون سوداويين وننظر لنصف الكأس الفارغ فقط كما أن هناك سلبيات لعيد واتحاده هناك إيجابيات فلا أعتقد أن لجنة المسابقات عملت بشكل مميز كما عملت اللجنة الحالية فلم نعد نسمع عن التقديم والتأخير والتداخل مع مسابقة دوري ابطال آسيا وشكاوي الاندية فمنذ ثلاث سنوات تقريباً وروزنامة المسابقات تسير بشكل منظم ودقيق ، كذلك لجنة الاحتراف على الرغم مما تعرض له من انتقادات إلإ ان الدكتور عبد الله البرقان وبقية زملاءه قدموا عمل اتسم بالتنظيم الجيد والآلية الواضحة ومراعاة مصلحة جميع الاطراف وحفظ حقوقهم.
إلا ذلك لا يعجب البعض فالجو العام بالوسط الرياضي تعود على السلبية وعدم تناول العمل بشكل متوازن وبنظرة معتدلة ناقدة تضع الامور بنصابها الصحيح ، فلا تنتظروا دوري بلا شبهات ولا اتحاد بلا شبهات إلا بإحسان النية ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب.

ـ دوري هذا العام سيشهد تقبليات بالنتائج والمراكز ولن يحسم الإ بالجولة الاخيرة .
ـ التعاون الفريق الوحيد الذي يقدم كرة قدم حقيقة بفضل تكتيك مدرب مميز.
ـ مع قرب نهاية ولاية اتحاد عيد ننتظر خروج مزيداً من اعضاء الاتحاد للبحث عن دور البطولة.
والله الموفق.
خالد الحربي
5haledalharbi@

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    صحيح سلمان القريني بعد ان عرف أن ناديه يسير إلى الهاوية طلع يبحث عن دور البطوله .. طيب ياشيخ سلمان ليش كنت ساكت في موسمي الدفع الرباعي وكنت متواجد بكل قوه !!!؟؟؟ ولا عشان عانس نجد مستفيد كنت ساكت ولا كلمه !!
    ياحليلك ما اقدمك !!

    Thumb up 8 Thumb down 3
    9 فبراير, 2016 الساعة : 7:08 م
111