كنو يخضع لعملية جراحية.. وجميل يغلق تدريبات الاتفاق قبل الشعلة

IMG_1318أجرى لاعب الوسط بفريق الاتفاق الكروي الأول محمد كنو عملية جراحية اليوم (الاثنين) خلع من خلالها أحد أسنانه حيث ظل يعاني منه طوال الفترة الماضية نتيجة كسر فيه ووجود ترسبات أسفله ما أعاقه عن تمثيل الفريق أساسياً في المباراتين الماضيتين أمام النهضة والعروبة.

وتقرر أن يدخل الفريق اليوم وغداً معسكراً بأحد فنادق المنطقة لمواجهة الشعلة الخميس المقبل والتي ستجمع الفريقين ضمن الجولة 21 لدوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي قرر فيه مدرب الفريق جميل قاسم إغلاق تدريبات الفريق حتى موعد المباراة.

وكان الفريق قد تدرب اليوم بمشاركة جميع اللاعبين قبل أن يسمح المدرب للاعب الوسط يحي عتين للخضوع للراحة، وسبق التدريب اجتماعاً عقده رئيس النادي خالد الدبل مع اللاعبين بحضور نائب الرئيس حاتم المسحل وعدد من أعضاء الإدارة حيث قدم لهم الشكر على المستوى والروح العالية التي ظهروا بهما في مباراة العروبة الماضية والتي حققوا فيها الفوز، داعياً اللاعبين إلى نسيان المواجهة الماضية والتركيز على مواجهة الشعلة المقبلة.

‏وشدد الدبل في كلمته للاعبين على أن مباراة الشعلة تحتاج إلى تعامل خاص، موضحاً بأن الفريق سيواجه فريقاً لم يخسر في مبارياته الخمس الأخيرة في الوقت الذي تعادل فيه مع المتصدر والوصيف.

106