مدرب الاتحاد : الفريق يسير بوتيرة متصاعدة ونسعى لحجز مقعدنا الآسيوي عبر الوحدات

بيتوركاأكد فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريق أمام الوحدات الأردني على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا، أن الإقبال الجماهيري الكبير على شراء التذاكر، يعكس أهمية المباراة، مؤكدا أن الهدف هو إسعادهم وحصد بطاقة التأهل.

وأشار بيتوركا أن الفريق الاتحاد يسير بوتيرة متصاعدة، ويتطلع إلى استمرار ذلك في مباراة الغد، مؤكداً أن الوحدات فريق جيد وتحسن أداؤه بعد حضور مدربه الجديد، مضيفا أن وضع جميع الاحتمالات أثناء اللقاء في الحسبان، وأن هدفه إنهاء اللقاء في الوقت الأصلي.

فيما أكد الروماني سان ‏مارتن لاعب الوسط الاتحاد، أن رسالة الجماهير لنا وصلت، وذلك عبر نفاد تذاكر المباراة من وقت مبكر، مؤكدا أنه سيكون “جيد” غداً، وأنهم سيقدمون كل مافي وسعهم لإسعاد الجماهير.

من ناحية أخرى، أكد رائد العساف، مدرب الوحدات أن إمكانيات الاتحاد وتاريخه في آسيا “معروفة”، مشيرا أنه على الرغم افتقاده إلى عدد من اللاعبين البارزين، واثق في لاعبي فريقه لتجاوز الاتحاد، صاحب القاعدة الجماهيرة الكبيرة، مؤكدا أنه لم يحضر إلى جدة من أجل النزهة.

وأعلنت المنصة الإلكترونية لحجز و شراء تذاكر الفعاليات و المناسبات «مكاني»، أنها سجلت رقم قياسي منذ إنشاء المنصة، حيث تم شراء 50861 تذكرة من قبل أحد جماهير طرفي المباراة فقط (الاتحاد).

التعليقات

1 تعليق
  1. بنت الشمــال
    1

    نادي الوطـن إتي.. الله عليه من جمهور
    جمهور رقم واحـد ولايكثر..
    بالتوفيق للنمـور

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 فبراير, 2016 الساعة : 11:25 م
107