ماذا ينتظر أندية دوري عبداللطيف جميل في الجولة 16؟

caechsxwwaav_jfتتواصل الإثارة بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين عندما تنطلق الجولة الـ 16 والتي تأتي بعد جولتين قويتين استهل بها الدور الثاني.

وستقام مباريات الجولة الـ 16 على مدار 4 أيام، حيث يفتتح فريقا الخليج والشباب مباريات الجولة الأربعاء عندما يلتقيان في الخبر مساء الأربعاء الساعة 6:10.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودة الخليج من جدة بتعادل ثمين مع الأهلي، وفوز الشباب الثاني على التوالي والذي حققه على حساب هجر.

وفي نفس اليوم، الساعة 8:40 يحل الأهلي ضيفا على الوحدة في مباراة يسعى من خلالها الأهلي لتحقيق أول فوز بالدور الثاني، فيما سيكون الوحدة أمام مهمة صعبة يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة أمام الهلال والتعادل مع نجران.

وتقام الخميس ثلاث مباريات حيث يستضيف القادسية فريق التعاون وكلاهما منتشيا بنتيجة إيجابية، حيث فرض القادسية التعادل على النصر في الرياض، فيما فاز التعاون على الفيصلي 3-1.

ويحل الهلال المتصدر ضيفا على الرائد ويسعى الهلال للعودة من بريدة بنقاط المباراة الثلاث للاستمرار في الصدارة، فيما يسعى الرائد لتدارك خسارته الثقيلة أمام الاتحاد في الجولة الماضية.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع بين نجران والنصر على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

فيما ستقام الجمعة مباراة واحدة تجمع هجر والفتح، حيث سيسعى هجر لتحقيق أول فوز له هذا الموسم رغم صعوبة المباراة، فيما يدخل الفتح اللقاء منتشيا بتعادل المثير مع الهلال في الجولة الماضية وعينه على النقاط الثلاث.

وتختتم مباريات الجولة الـ 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء السبت حيث يحل الاتحاد ضيفا على الفيصلي في مهمة جديدة للاتحاد الذي يسعى للاقتراب أكثر من الصدارة التي لا يفصله عنها سوى 5 نقاط.

التعليقات

2 تعليقان
  1. البسامي
    1

    اتمنى الجولة القادمة انه الاهلي يتعثر بالاخسارة والزعيم يفوز وكذا يصير فرق النقاط 5

    Thumb up 6 Thumb down 7
    8 فبراير, 2016 الساعة : 4:37 م
  2. البسامي
    2

    يا هلال عزك عزنا يا هلال

    Thumb up 0 Thumb down 1
    9 فبراير, 2016 الساعة : 12:52 م
98