الرياضة للجميع يكرم جمعية البر في جدة

IMG_1688كرم رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن عبدالله بن سعيدان جمعية البر بمدينة جدة وذلك لتنظيمهم تظاهرة رياضية سنوية تحث على النشاط البدني وممارسة الرياضة والمتمثلة في مارثوان جدة.
وحضر التكريم نائب رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع ورئيس لجنة المسئولية الاجتماعية عبدالرحمن الجبرين، وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق سعد الحقان، فيما مثل الجمعية رئيس اللجنة التنفيذية للماراثون عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة عبدالله باخشب.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان على أن هذه المبادرة تأتي ضمن مشروع تكريم المبادرين، والذي أقرّه الاتحاد لحث المؤسسات والأفراد على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساعد على تكريس مفهوم أهمية الرياضة في حياة الإنسان وصحته.
مشيراً إلى أن هذه تندرج ضمن رسالة الاتحاد التي ينوي إيصالها إلى المجتمع، مبيناً أن جمعية البر في جدة من بين الجهات المميزة في تنظيم مثل هذه المهرجانات، مشدداً على أن التكريم شهد مناقشة بادرة تعاون مشترك بين الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع وجمعية البر في جدة.

107