بندر الأحمدي يتحدث عن أزمة الأهلي

10

تحدث المدرب الوطني بندر الاحمدي عن سر تراجع أداء الأهلي في فترة ما بعد التوقف وتعادل الفريق الايجابي أمام الخليج بهدف لهدف.

وانتقد المدرب أداء اللاعبين الفردي بجانب قناعات المدرب جروس الذي يفضل لاعبين في التشكيلة الأساسية على حساب نجوم أفضل في دكة البدلاء.

وعبر حسابه الرسمي في تويتر كتب بندر الأحمدي” الأهلي فرط بالصدارة باللعب الفردي والقناعات الخاطئة للمدرب .. تكرار الأخطاء سيفقد الفريق المنافسة” .

وأضاف : ” البعض في الأهلي لا يعرف قيمة هذا الكيان … وعلى صاحب القرار محاسبة الجميع قبل فوات الأوان ” .

وأشار : ” خروج فيتفاتزيدس وعدم مشاركة ماركينيو من البداية وعدم تغيير الطريقة التي أصبحت معروفة لدى الجميع !! علامات الاستفهام .. ولمن سألني ( السومة ومهند عسيري ، فيتفاتزيدس و ماركينيو والمؤشر وباخشوين ، الزبيدي وأسامة هوساوي ومعتز وشيفو ، ياسر المسيليم ) هي الأنسب والبدلاء مؤثرين ” .

وأنهى تغريداته ، قائلاً : ” في الأهلي نجوم يتمناهم كل مدرب ولا يقدمون لفريقهم سوى الحد الأدنى !! الجهاز الإداري والفني مسئول عن كل هذه الأمور تحفيز وحزم وانضباط ” .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابو احمد
    1

    اقتراحي لإدارة الأهلي لماذا لا تضعون لائحة بالنادي بالنسبة للعبي كرة القدم في حالة التعادل يخصم على كل لاعب 50000 وفي حالة الهزيمة يدبل المبلغ أما في حالة الفوز يجب أن تحجب مكافأة الفوز لأن جميع اللاعبين محترفين ويستلمون مقابل اللعب مبالغ كبيرة الا اذا كان هناك لاعبون هواة فتصرف لهم مكافأة فوز.

    Thumb up 8 Thumb down 4
    7 فبراير, 2016 الساعة : 11:55 ص
  2. للرقي عنوان
    2

    واعتقد انهم ماراح يحققو لو لقب طالما ان كل لاعب فكره انه هو الذي يسجل الهدف

    Thumb up 6 Thumb down 7
    7 فبراير, 2016 الساعة : 1:49 م
  3. M
    3

    قالوها لو يلعب الإهلي الدوري لحاله بياخذ الثاني..
    حلم أبليس بالجنة..

    Thumb up 4 Thumb down 11
    7 فبراير, 2016 الساعة : 5:18 م
  4. أهلاوي ينبعاوي
    4

    والله صدقت ي أبو محسن أنا عن نفسي من العام الماضي كنت أتمنى مدرب غير جروس والسبب ان المدرب خطته مكشوفة وما تتغير مهما كان الفريق المقابل ولكن للأسف كثير من الأهلاوية مغترين بالمدرب بسبب عدم تلقي الفريق للهزيمة فقط !! الأهلي يحتاج مدرب زي كوزمين حق الأهلي الإماراتي أو قوميز مدرب التعاون ويحتاج إلى الفذ طارق كيال بدل لعب البزورة … الزويهري جايب لنا موسى المحياني اللي أصغر من بعض اللاعبين في الملعب !!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 فبراير, 2016 الساعة : 9:04 ص
105