“عودة الفارس الاسمر فهد المولد”

طارق السعيداستبشرت الجماهير الرياضية وخصوصا جماهيرعميد الاندية السعودية بعودة الفارس الاسمر السعودي فهد المولد للتألق من جديد في صنع الاهداف بل وتسجيل الاهداف من خلال مباراته الأخيره امام الرائد والذي فاز بها ناديه الاتحاد وبفارق كبير من الأهداف قوامها سته أهداف ..
هذا اللاعب الصغير في العمر لايشق عليه غبار ولديه القدرة على تنفيذ كافة التعيمات المكلف بها من المدرب سواء في الشقي الدفاعي أو الهجومي , ويتميز بحبه للشعار الذي يرتديه , إضافة لقدرته على اللعب بكلتا القدمين ,واجادة ضربات الرأس , ولديه ميزة السرعة الخارقة ماشاء الله والديناميكية والحماس داخل الملعب . ويعتبر حاليا من أسرع اللاعبين في الملاعب السعودية , ولديه القدرة العجيبة في الوصول لمرمى الفريق المنافس من أبسط الطرق بسبب سرعته وتمركزه وخلق الفرص لنفسه.. وقد يعاب عليه التفريط في تسجيل الاهداف السهلة , وقد لا يلام نظير المجهود الوافر والشاق الذي يؤديه داخل الملعب ..
وللاسف بعض الجماهير لا يفرق بين أدوار اللاعبين داخل الملعب وفي نظرهم اذا لم يسجل اللاعب الاهداف يعتبر ليس بلاعب !! ونتمنى من الجمهمور العاشق للعبة أن يعي الأدوار المناطة للاعبين , فهناك فرق بين اللاعب الصانع للأهداف واللاعب الهداف ( رأس الحربة ) , وكما نعلم أن أحد المهام الأساسية للاعب رأس الحربة هي تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص , إضافة الى التمركز الجيد أمام المرمى وامتلاك الحس التهديفي ..
نتمنى من جميع الجماهير الوقوف مع جميع اللاعبين فالجماهير هي من تلهب حماس اللاعبين , ولاشك ان من عشق وحب الجمهور لفريقه أن يقوموا في بعض الأحيان بالقسوة عى اللاعبين , مما يجعلهم يوجهون انتقادات لاذعة أثناء سير المباراة رغبة منهم في عودة اللاعبين لمستوياتهم المعهودة , وهتاف الجماهير وتشجيعهم هي الوقود الرئيسي للاعبين للارتقاء بمستوياتهم .
تمنياتي من الفارس الأسمر أن يقدر حب الجماهير له وهي لاشك تأتي من قسوة محب ..

طارق مبروك السعيد
Tariq-alsaeed@hotmail.com

التعليقات

1 تعليق
  1. سامي و بس
    1

    اذا كنت تعتبر طقها و الحقها و مراكض عالفاضي كورة فاسمحلي اقول انه ما عندك سالفة!

    Thumb up 1 Thumb down 3
    6 فبراير, 2016 الساعة : 1:32 م
107