دبي الرياضية تقدم باقة متنوعة من البرامج لـ”خليجي21″

دبي الرياضية

تستعد قناة دبي الرياضية لاطلاق باقة كبيرة من البرامج التي ستسلط الضوء من خلالها على فعاليات دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين والتي ستنطلق يوم السبت المقبل على استاد البحرين الوطني.

وتتضمن الباقة التي اعلنت عنها قناة دبي الرياضية العديد من البرامج التاريخية والتسجيلية والمباشرة والتحليلية اضافة الى اللقاءات المباشرة مع أكبر وأبرز المسؤولين والنجوم في الدورة، لتشمل كل موضوعات الدورة ودولها الثمانية بشكل موسع وشامل حيث سيترأس وفد القناة في البحرين الزميل حسن حبيب نائب مديرة القناة.

وستبدأ القناة في بث برامجها عن دورة كأس الخليج العربي يومياً اعتباراً من الساعة الواحدة ظهراً ببرنامج “خليجي21” وهو برنامج يسلط الضوء على كواليس اللجنة المنظمة للدورة والاستعدادات التي قامت بها اللجان العاملة والهادفة الى إستحضار كافة أشكال النجاح للعرس الخليجي إضافة الى إبراز كافة الامور المتعلقة بكأس الخليج وكواليس المنتخبات والوفود الخليجية.

وعند الساعة الثانية ظهرا يبدأ البرنامج الرئيسي عن خليجي 21 والذي سيحمل عنوان “دلمون21 ” وسيستمر لغاية الثالثة والنصف عصراً، ويقدمه نخبة من الاعلاميين الزملاء من بينهم حسن حبيب واحمد جوكة، احمد الحوري، منذر المزكي، وستكون بمثابة البرنامج الذي يقدم تقارير شاملة عن المنتخبات الخليجية الثمانية المشاركة في الدورة وحظوظها وإبراز التحضيرات التي اتخذتها المنتخبات وحظوظها في المنافسة على الدورة.

الاستوديو التحليلي لمباريات الدورة والذي سيقدم وجبة تحليحية وفنية دسمة عن منتخبات المباريات بمشاركة نخبة من المحليين المتميزين على مستوى الخليج والوطن العربي، وسيقدمه عبدالرحمن امين ومحمد الجاسم ومشعل القحطاني.

وسيتخلل لقاءات مع اللاعبين من أرضية الملعب قبل المباراة للتعرف على آرائهم حول اللقاء كما ستكون القناة حاضرة في نهاية المباراة لاخذ المزيد من اللقاءات ونقل المؤتمرات الصحفية للمدربين.

وبعد نهاية الاستوديو التحليلي وتحديداً عند الساعة الحادية عشر ستبدأ القناة مشوارها الليلي ببرنامج السهرة والذي سيحمل عنوان “ليالي الخليج” والذي سيتضمن هو الاخر لقاءات عديدة لتسليط الضوء على فعاليات ومباريات اليوم وتقديم موجز عنها اضافة الى اللقاءات مع مختلف الشخصيات وسيقدمه الزميل عدنان حمد.

وحدد القناة البرامج التي ستبثها اثناء الراحة التي ستخضع لها المنتخبات وهو برنامج “جماهير الخليج” والذي سيرصد آراء الجماهير الخليجية عن نتائج المباريات وردود افعالها.

وبهذه المناسبة كشف راشد اميري مدير عام قناة دبي الرياضية ان البرامج التي ستقدمها القناة ستتضمن العديد من الموضوعات الهامة التي تبين كافة فعاليات الدورة الخليجية ولقاءات غير مسبوقة في تاريخ الدورة والخروج من التغطية المباشرة الى كافة الاحداث الرياضية والوصول الى تحقيق عناصر آخرى تحيط بالدورة التي لا يمكن فصلها عن العديد من الجوانب التي تبرز اهداف الدورة النبيلة مضيفا ان القناة قامت بالاعداد الى هذه البرامج قبل فترة طويلة وعملت عن وضع خطتها لتغطية الحدث الرياضي الخليجي الكبير بصورة متميزة حيث وراعينا فيها مايهم المشاهد عن الدورة سواء من الجانب التاريخي او من الجانب التخضيرية والفنية واللقاءات الدورية والتواجد في قلب الحدث بحيث يصل المشاهد الى معرفة شاملة عن الدورة.

واعرب أميري عن امله بأن تشكل باقة البرامج التي ستقدمها القناة ان تنال إعجاب مشاهديها ومتابعيها خاصة وان القناة حاولت جاهدة ان تقدم برامج متنوعة وشاملة لترضي أذواق جميع متابعيها مشيراً الى أن القناة وجميع طاقمها لن تذخر جهداً في تقديم كافة البرامج التي اعلن عنها بصورة متميزة تتناسب مع الحدث الخليجي الرياضة الكروي الكبير.

التعليقات

2 تعليقان
  1. اتحادي
    1

    دبي الرياضية ماتفرق عن tv3 عندنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2013 الساعة : 11:31 م
  2. مشجعة الاسود
    2

    شي جميل شكرا قناة دبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 11:48 ص
108