جمهور النصر على حق

محمد المسمارقبل أعوام كان جمهور النصر يملأ المدرجات والنصر يصارع الهبوط ، وحُق لهم الحضور لفريق كان اللاعبون فيه يحترقون من أجل الشعار . اليوم النصر بطل الدوري لموسمين متتاليين ومع ذلك جمهوره يهجر المدرجات مع أول إخفاق ومعه كل الحق . فلا يمكن أن يحضر الجمهور ليشاهد سماسرة بمسمى لاعبين ينزلون للملعب وعقولهم نحو أرصدتهم يساومون من أجلها الإدارة التي أكرمتهم كثيراً في أوقات الرخاء ، ومدرب بمواصفات عارض أزياء ! ولا براءة للرئيس المتفرد بقراراته حتى عجزت المجاملة عن المزيد من المجاملة .

كحيلان الذي بنى فريقا في سبع سنوات صنع منه بطلاً لا يقهر ، قد يخسر كل شيء ويذهب إنفاقه وتعبه أدراج الرياح إن لم يفتح قلبه وعقله لكل الآراء وكل الأصوات مهما كانت تصنيفاتها سواء مع أو ضد . مع جلب مدرب تكتيكي قادر على توظيف نجوم النصر بالشكل المطلوب . هذا هو السبيل الوحيد لإنقاذ موسم النصر وما بناه كحيلان وتعب لأجله .

جمهور النصر أرسل رسالة مهمة وتوقيتها مناسب جداً قبل المشاركة الآسيوية ، مفادها أن النصر لم يعد يرضي عدواً ولا صديقا . فهل سيستمع كحيلان هذه المرة ويتخذ خطوات مفصلية وتاريخية تعيد الجمهور إلى المدرجات وتبقي عليه رمزاً مهماً من رموز النصر ؟

محمد المسمار

@al_mismar

التعليقات

2 تعليقان
  1. بوريان
    1

    كلام جميل الوصول للقمة صعب والمحافظة عليه هو الاصعب ،، متى الطموح لدى ادارة النصر ولاعبيه ونهوض النصر صعب جداًاً

    Thumb up 2 Thumb down 2
    5 فبراير, 2016 الساعة : 3:11 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    يقول هذا الكاتب كعالينو صنع فريقا لا يقهر هههه دورنا على الفريق لقيناه محقق 3 بطولات فقط من اصل 32 بطوله شارك فيها في عهد صديق نفسه .. لا وبمساعدة صديق 4❌4 ،،
    فعلا فريق لا يقهر … عطوه دعم ترشيحي بس حتى ينهض عانس الرياض !!

    Thumb up 6 Thumb down 5
    5 فبراير, 2016 الساعة : 4:24 م
105