سان جرمان يقدّم رسميا مورا في الدوحة

لوكاس موراعقد نادي باريس سان جرمان الفرنسي مؤتمرا صحافيا يوم الثلاثاء لتقديم لاعبه الجديد البرازيلي لوكاس مورا في متحف الفن الاسلامي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشارك في المؤتمر ناصر الخليفي رئيس النادي، وليوناردو المدير الرياضي الي جانب النجم البرازيلي الجديد.

واعرب الخليفي في بداية المؤتمر عن سعادته بتوقيع ناديه عقدا مع لاعب مثل لوكاس مورا في بداية عام جديد وقال ان لوكاس يعد من افضل نجوم العالم ووجوده سيسهم في زيادة امكانيات سان جرمان.

واعلن ان اختيار الدوحة لتقيدم لوكاس لتواجد الفريق في معسكره بقطر وتوقف الدوري الفرنسي، وقال ان هدفنا ارسال رسالة للعالم الى اي مدى وصلت إليه قطر.

وكشف الخليفي ان لوكاس هو اخر تعاقدات ناديه هذا الموسم وقال ان التعاقد مع اللاعب البرازيلي كان من اهم اهدافنا خاصة وانه لاعب صغير السن.

واوضح ان سان جرمان يطمح للفوز بالدوري الفرنسي، لكنه امر ليس بالسهل وقال ان هدفنا الفوز بدوري ابطال اوربا في اقرب فرصة، كما ان سان جرمان يعمل حاليا علي تاسيس فريق ليكون من أفضل الأندية الأوروبية خلال الفترة القادمة

واشار ناصر الخليفي الي أن فريق باريس سان جرمان تملكه قطر ولكنه فريق فرنسي ونحن نتشرف بألالتزام بقواعد الدوري الفرنسي.

ونفي ان يكون ناديه قد دخل في مفاوضات مع التونسي يوسف المساكني، وقال لا يوجد أي مفاوضات مع المساكني ولكن اذا كان هناك لاعب عربي يمتلك امكانيات أفضل لاعبي العالم فلن نتردد لحظة في التعاقد معه.

من جانبه أكد لوكاس مورا أن اللعب مع سان جرمان حلم كبير في مسيرته الكروية وانه سيقدم افضل ما لديه

واعرب عن سعادته للتدريب تحت قيادة مدرب كبير مثل الايطالي كارلو انشيلوتي وقال انني لا أعتقد ان ذلك سيسبب اي ضغوطات، فحياتي هي كرة القدم وسأبذل كل ما لدي لنحقق حلم الفريق معا.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق العالمي
    1

    وقال ان هدفنا ارسال رسالة للعالم الى اي مدى وصلت إليه قطر.

    في الملاعب فقط ولكن في اللاعبين تجنيس في تجنيس الله يذكر ايام منصور مفتاح وخالد سلمان مستوى والاخلاص للفنيله العنابيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 10:14 ص
112