الخليج ينهي تحضيراته للاهلي بتدريب صباحي

_AK_1151مأنهى فريق الخليج الاول لكرة القدم إستعداداته لمواجهة مضيفه فريق الاهلي مساء غداً الجمعة على استاد الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات الجولة 15 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . حيث أجرى صباح اليوم الخميس عند الساعة 10 على ملعبه بسيهات تدريبه الاخير تحت قيادة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق وقد أشتمل التدريب في الجزء الاول على تمرين ترفيهي بتناقل الكرة باليد ثم أجرى اللاعبين تدريب الكرات الثابته وركلات الجزاء .
وبعد نهاية التدريب توجه الفريق عبر الحافلة الى مطار الملك فهد بالدمام متوجهة الى مطار الملك عبد العزيز بجدة حيث سيتوجه الفريق إلى احد فنادق جدة لاقامة المعسكر حتى موعد مواجهة الاهلي الهامة .
ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على جاهزية فريقه لمقابلة الاهلي معرباً عن ثقته الكبيرة بلاعبي الدانة بان يواصلوا المستويات المتميزة التي قدموها في دوري جميل والخروج بنتيجة إيجابية وقال :” لاشك بان المباراة صعبة خصوصا وأننا سنلعب امام أحد الفرق المرشحة للدوري فضلاً على ان فريقنا سيفتقد لبعض اللاعبين ولكني على ثقة كبيرة بالبدلاء وان يقدموا كل ما لديهم مع زملائهم بتقديم مباراة متميزة مقرونة بالنتيجة باذن الله ” .

99