الشباب ينتقد إيقاف رافينيا

9

انتقد المتحدث الرسمي بأسم نادي الشباب عدنان الطريف قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بايقاف اللاعب رافينيا حيث وصفه بالغير منصف خصيصا وان القرار غير قابل للاستئناف.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ايقاف رافينيا لمباراتين بجانب توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال بسبب سلوكه تجاه لاعب الرائد في لقاء ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة والتي انتهت بفوز شبابي بهدف نظيف.

وقال الطريف” وصلنا قرار إيقاف لاعب الوسط البرازيلي رافينها وفرض غرامة مالية، وكان مزعجاً جداً بالنسبة لنا، وهذا القرار منعنا من الاستئناف، وهذا أمر مزعج للنادي بشكل عام وللاعب بشكل خاص”.

وتابع :” حتى الأحكام الشرعية عندما تصدر تذهب إلى محكمة التمييز فقد يرد القرار وهو صادر من أربعة قضاة ومستند للكتاب والسنة، فكيف بقرار مثل هذا نمنع فيه من الاستئناف، وماهو تفسير اللعب المشين الذي استندت عليه اللجنة، لا نعرف ماذا تفعل اللجنة وهي تصدر عقوبة وتمنعنا من الاستئناف؟”.

وانهى حديثه :”تقرير طاقم الحكام والحكم الرابع لم يسجل أي شيء ضد رافينها فكيف تقوم اللجنة بمعاقبته؟، كان الاحرى بهم أن يتيحوا لنا المجال للاستئناف خصوصاً أن الإيقاف مباراتين وليست مباراة وهذا الامر سينعكس سلباً على رافينها الذي بدأ يقدم مستوى تصاعدي من معسكر العين الخارجي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    حركة رافينها تستاهل الإيقاف كـ “عقوبة” ، لكن برضوا ماتستاهل الإيقاف من باب “العدل والمساواة” !

    سبق وفعلها لاعبين الهلال مثل حركة الجبرين ومثل حركة المقهوي ومثل حركة رافينها والغريب ان لاعبين الهلال لم يعاقبوا على العكس من الثلاثي (المقهوي ، رافينها ، الجبرين) !!!

    انا ماعندي مشكلة طبق القانون ، لكن طبقه على الكل ، مو تحصر القوانين على الأندية المنافسة لنادي معين ، والنادي المعين ممنوع من العقوبات !

    ويارب ارنا عجائب قدرتك في كل ظالم فاسد ..

    Thumb up 2 Thumb down 2
    4 فبراير, 2016 الساعة : 3:38 م
107