المال يحبط النصر
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

يمر نادي النصر كل موسم بضائقة ماليه موسمية من جراء تخبط اداري ظاهر للجميع ,كان اخرها عقد المدرب ماتورانا الذي الغي قبل فترة بسيطة!!.

جمهور النصر لن يرضى ان يعود نصره الى المربع الاول وعلى الادارة ان تتحرك في كل الاتجاهات لتحل هذه الأزمة وتسدد المستحقات الماليه التي يرتبط بها النادي ومنها رواتب اللاعبين والعاملين , وفترة التوقف فترة طويلة يستطيع الرئيس من خلالها ان يتحرك في كل الاتجاهات حتى لو كلفة زيارة كل عضو شرف في بيته من اجل الدعم وحل المشكلة , ليبدأ النصر بعد التوقف وهو في حالة استعداد جيدة , لأن هذه المشاكل لو استمرت فلن تطال الادارة ولا الجماهير لا عنب اليمن ولا بلح الشام!!

الفريق النصراوي بقيادة مدربة السيد (كارينيو) يتجه في الاتجاه الصحيح فلا يجب على ادارة النصر ان تخذل اللاعبين والمدرب والجمهور وتحبط هذا العمل المميز بسبب المال التي تتذرع به كل موسم , فأن كانت هذه الأزمة حقيقية فهي مصيبة وان كانت من صنع الادارة لأسباب شخصية فالمصيبة اعظم!!

الان يتطلع جمهور النصر للبطولات ويتمنى ان يجد نادية شريك استراتيجي يقدر حجم نادي النصر وجماهيريته العريضة الممتدة من المحيط الى الخليج !! والإدارة مازالت تخرج من ازمة ماليه وتدخل في  اخرى.

اذا استطاعت الادارة النصراوية الخروج من هذه الأزمة وتوفير المعسكر الجيد ولعب مباريات ودية ممتازة مع فرق المقدمه في قطر مثل (السد والريان ولخويا )وهيئت اللاعبين المصابين للعودة ( حسني ,الغامدي , وأيوفي ) مع انضمام (الزبيدي) الظهير الأيسر القادم من الوحدة و(باستوس) البرازيلي القادم من نادي (كلوج) وكان صفقة موفقه مع جلب (يامي) التعاون او مسعد الاهلي كاحتياط للظهير الايمن فأنني اجزم ان النصر سيقدم مستوى ونتائج افضل مما قدمه في العشر مباريات السابقة والتي لم يتلقى فيها الفريق أي خسارة بالإضافة الى مباريات البطولة العربية والتي من خلالها تأهل لدور الثمانية.

بالمختصر النصر يحتاج الى المال ليستمر فهل يوفر الرئيس وأعضاء الشرف ذلك ام تذهب احلام جمهوره وتطلعات مدربة في مهب الريح!!.

ذيب اّل جلال

16