البابطين جاد ام ضاحك !

فيصل الجدعانيالمرجعية في القانون اولاُ يعرفها القانونيين ولا يجهلها العاديين عدم التقيد بها يعني ضياع الحق ان كان للمطالب حق اتباع خطواتها جزء من مارثون طويل تطول تفاصيله لكن هذا القانون لمن يعرفه .
من مبادئ العمل واسسه المحافظة على اسرار العمل أي خروج يظهر شيء من اسراره مخالفة يعلمها القانونيين نقبلها من غيرهم ويعاقب عليها القانون فكيف من خريجي كليته .
رئيس لجنة الانضباط السابق الاستاذ خالد البابطين خرج للإعلام وزوار مواقع التواصل الاجتماعي ليكشف لهم كيف يكون بعض من امور الاتحاد السعودي لكرة القدم زادها بتخطي مرجعية اتحاده الجمعية العمومية ذاهب مباشرة إلى قمة الهرم الفيفا .
ننتظر البابطين وماذا يريد من هكذا قدوم هل هو جاد ام تبرير يصنعه لتمرير فشل يظن انه وقع به بسببه ابعد لحين انتهاء المرحلة ونسيانه ونسيان الاحداث .
الجماعية من اكبر مشاكل اتحاد القدم الانتظار حتي الاجتماع لتحديد امر ما جميل ولكن هناك قرارات تحتاج لرئيس يقرر في الحال لا مجتمعون يتفقون وقد يختلفون .
يحتاج اتحاد القدم في الانتخابات القادمة رئيس يعرف صلاحياته في حدودها يتحرك يقرر لا ينتظر اجتماع لا يلتفت لإشارة يحترم حقوق من كلف بإدارة امورهم يترك عمل الاندية لها يجتهد باختصاصه وله منا جزيل الشكر .
رياضة اضناها الفارق اشتاقت لإنجاز اتعبها ابتعاد قساها شتات كسرها فكر تستنجد منقذ في بلد كله عشاق .

141