الاتفاق يغادر لملاقاة العروبة والمغنم يؤكد جاهزية لاعبيه للمباراة

تدريبات الاتفاقيغادر فريق الاتفاق الأول لكرة القدم عصر غدٍ الخميس إلى الرياض وذلك قبل 48 ساعة من مواجهته المرتقبة أمام العروبة يوم السبت في الجوف في إطار مباريات الجولة 20 لدوري الدرجة الأولى.

وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير غداً في ملعبه بالدمام قبل المغادرة إلى الرياض حيث سيؤدي تدريبه الجمعة في نادي الشباب قبل التوجه إلى الجوف.

وكان الفريق قد أدى تدريبه (اليوم) بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء جابر الزيادي الذي لا زال يخضع للعلاج جراء الإصابة التي يعاني منها، وشهد التدريب تركيز المدرب التونسي جميل قاسم على الجانب التكتيكي من خلال المناورة التي فرضها حيث وقف من خلالها على رؤيته للمباراة من جانبي التشكيلة والطريقة التي سيعتمدهما في المواجهة.

من جهته طمأن مدير الفريق إبراهيم المغنم جماهير الاتفاق على جهوزية اللاعبين لخوض المباراة، لافتاً إلى ارتفاع الروح المعنوية بعد الفوز المهم على النهضة.

وقال: “مواجهة العروبة صعبة بكل الاعتبارات، فنحن نواجه فريق طامح بقوة للصعود ويملك إمكانات فنية كبيرة، فضلاً عن كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره، وكلها عوامل تلعب لصالحه، لكن ذلك لن يثنينا عن تحقيق هدفنا بالعودة إلى الدمام بنقاط المباراة؛ خصوصاً وأن لاعبينا يدركون قيمة كل نقطة متبقية في بنك الدوري”.

102