باريس سان جيرمان ينفي اهتمامه بكول أو شنايدر

شنايدرنفى البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان متصدر جدول ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم التقارير التي تحدثت عن دخول النادي الثري في مفاوضات لضم الثنائي أشلي كول مدافع تشيلسي والهولندي فيسلي شنايدر لاعب وسط إنتر ميلان خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث المدير الفني السابق للإنتر حول أشلي كول قائلا: “لم نتحدث مع أشلي كول ولم تكن بيننا أي اتصالات لا حاليا ولا في السابق، وأعتقد أن سبب ربطه بالفريق هو المدرب كارلو أنشيلوتي الذي كان يدربه في تشيلسي”.

ووضع المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية باريس حدا لشائعات اقتراب الهولندي شنايدر من الانضمام للفريق بقوله:”لا اتصالات مع فيسلي شنايدر لسبب بسيط أننا نملك 5 لاعبين يلعبون في نفس مركزه”.

وفي شأن آخر, تحدث ليوناردو عن تأخر بعض اللاعبين في الحضور للمعسكر التدريبي للفريق بيوم واحد وقال: “إيزكويل لافيتزي وخافيير باستوري وديجو لوجانو وصلوا للمعسكر متأخرين بيوم كامل ونحن لسنا مسرورين بذلك، نيني كان لديه الإذن ليعود يوم 30 ديسمبر، لم ألتق بهم بعد لأفهم سبب تأخرهم ولكنه لم يكن جيدا”.

ورفض المدير الرياضي لباري سان جرمان الحديث عن عقوبات ضد الأرجنتينيان باستوري ولافيتزي والأورجواياني لوجانو بعد تأخرهم، مؤكدا أن القرار سيتخذ بعد الإستماع لهم.

115