سلمان المالك وعادل عزت يترشحان لمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

عزت- المالكقالت مصادر صحفية أن  المهندس عادل عزت  يعتزم ترشيح نفسه في انتخابات اتحاد كرة القدم المقبلة، للجلوس على الكرسي الساخن في الرياضة السعودية، وتولي منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خلفاً للرئيس الحالي أحمد عيد، الذي اقتربت ولايته من فتراتها الأخيرة.

وذكرت بعض المواقع الرياضية عن مصادرها أن عزت يحظى بثقة الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير عبدالله بن مساعد، حيث أنه يعمل موظفا في إحدى شركاته الخاصة، ويعرفه عن قرب، وسبق له العمل مسؤولا في الشركة الراعية للدوري.

فيما ذكرت بعض المصادر أن عضو شرف نادي النصر سلمان المالك يعتزم ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في الانتخابات المقبلة، وذلك خلفًا للرئيس الحالي أحمد عيد الذي أعلن في وقت سابق عدم وجود نية لديه لترشيح نفسه مرة أخرى، حيث تبقى على فترة انتهاء رئاسته تسعة أشهر.

ويعد المالك من الكوادر الإدارية المتميزة التي تملك فكراً رياضياً واستثمارياً، فهو مدير شركة ركاء وعضو شرف ناديي النصر والحزم.

وينضم المالك وعزت لكوكبة المترشحين لكرسي رئاسة الاتحاد السعودي التي تضم محمد النويصر و الأمير تركي بن خالد،وعبدالعزيز العفالق وغيرهم.
انتخابات اتحاد القدم ستجرى في موعدها المقرر 21 ديسمبر من العام الجاري، وتجرى محاولات حاليا لتقديم الانتخابات، لكن اتحاد القدم ما زال يرفض التنازل عن الفترة المتبقية من ولايته.

11