الاتفاق يرفع درجة استعداداته للعروبة والإدارة تحفز اللاعبين بمكافآت النهضة

1454432949انضم لاعبو فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق محمد كنو وخالد العبود وجابر الزيادي اليوم (الثلاثاء) إلى تدريبات الفريق الاستعدادية لمواجهة العروبة يوم السبت المقبل في إطار الجولة 20 لدوري الدرجة الأولى، وجاء دخول الثلاثي بعد تماثلهم للشفاء.

وفي وقت عاد فيه الثلاثي كنو والعبود والزيادي تغيب الرباعي عبده حكمي ويحي عتين ومبارك وجدي وإبراهيم البراهيم، حيث تغيب حكمي وعتين عن التدريبات الجماعية المسائية لتعرضهما لكدمة في مفصل قدميهما حيث اكتفيا بتدريبات انفرادية خاصة، بينما تغيب وجدي لتعرضه لتمزق في عضلة الفخذ، في حين غاب البراهيم لوفاة عمته.

وكان الفريق قد استعد (اليوم) بتدريبين صباحي وآخر مسائي تنوعا ما بين الجوانب اللياقية والفنية قبل أن يختتم المدرب جميل قاسم التدريب المسائي بمناورة وضع من خلالها تصوراته للتشكيلة الأساسية والطريقة الفنية التي سيعتمدها في مواجهة العروبة.

وسبق التدريب المسائي صرف مكافأة مضاعفة للاعبين بعد الفوز على النهضة، إلى جانب عقد رئيس النادي خالد الدبل اجتماعاً باللاعبين شكرهم فيه على الأداء والروح اللذين ظهرا بهما في مباراة النهضة، مجدداً ثقته بقدرتهم على العودة بنقاط الفوز من الجوف.

101