أنباء عن حسم الاهلي مفاوضاته مع صانع ألعاب منتخب كولومبيا – فيديو

توريسأشارت مصادر أهلاوية إلى أن إدارة النادي الأهلي قد اقتربت من حسم مفاوضاتها مع صانع ألعاب منتخب كولومبيا ماكنيلي توريس “27 عاماً” والذي يلعب حالياً مع نادي ناسيونال الكولومبي.

وتأتي مفاوضات إدارة النادي الاهلي مع اللاعب لتعويض  رحيل الارجنتيني دييغو موراليس الذي تتجه إدارة النادي لبيع عقده لاحد الاندية المكسيكية التي قدمت عرضاً لضم اللاعب قبل عدة أيام للنادي.

يذكر أن اللاعب توريس يتميز بقدم قوية وكان قد ساهم في احراز عدد من البطولات الكبيرة مع الأندية التي مثلها, مثل بطولة الدوري التشيلي مرتين مع نادي كولو كولو وبطولة الدوري الكولومبي ثلاث مرات مع ثلاثة أندية مختلفة وهي أتلتيكو جونيور وكوكوتا ديبورتيفو واتليتيكو ناسيونال.

أما على صعيد أرقامه الشخصية فيتميز بصناعته للأهداف, حيث أنه صنع في الموسم الماضي “2011-2012″ 9 أهداف من 26 مباراة. وفي الموسم الذي سبقه “2010-2011″ صنع 12 هدف من 25 مباراة.

وسبق له تمثيل منتخب الشباب الكولومبي في مونديال الإمارات 2003, كما مثل المنتخب الكولومبي في فترات متقطعة كان أبرزها بطولة كوبا أمريكا 2007, قبل أن يصبح ركيزة اساسية في العام الماضي من خلال مشاركته في تصفيات كأس العالم.

فيديو للاعب

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=BsN_qCrYVXI[/youtube]

 

9