الهريفي ينتقد التطبيل لصور الماضي

فهد الهريفي

انتقد فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق ما يقوم به علي كميخ بوضع صور انجازات النصر الماضية حيث وصف ذلك بالتطبيل في ظل المعاناة الحالية للفريق.

ونشر كميخ صور لانجازات النصر عبر حسابه في تويتر وعلق عليها” فرح أصفر عارم وإنجاز تاريخي دوري وكأس بسبب دعم الشرفيين والجمهور وعمل كحيلان وكارينيو واللاعبين هل يتكرر 2016 “،

ورد الهريفي :” وش يتكرر يا على ! سوبر وراح وكأس ولي العهد وطار ودوري وشف من قبلك تعرف وش يتكرر في عام 2016 الأخطاء لا أعضاء شرف لا مدرب لا مال ! “.

وتابع الهريفي” التغني بصور الماضي ما هي إلا دغدغة وتغطية على ما يحدث ..!! أحنا نسجل في التاريخ ونبحث عن صور أخرى ونقول : للمجد بقية ..! “، فيما ذكر كميخ للهريفي :” العمل الجماعي سيعيد البطل (رؤيتي) .. الموسيقار يعزف على نتائج هالموسم لكنه لم يعزف على إنجازات ٢٠١٥/٢٠١٤ ليست دغدغة يا غالي لكن النصر بحاجة للجميع والصور تاريخ يا فهد .. بأذن الله سيعود البطل (ياصديقي ونجم الملعب) رجال النصر لن يخذلوه صدقني .. تبقى تحسين مركز بالدوري وكأس الملك واسيا تقديم الأفضل يجعلك بطل الشتاء والمنافسة أكيد أخي فهد شرسة النصر برجاله لن يموت “.

وأكمل الهريفي” هذا إذا كان العمل يبشر بالخير أما إذا كل سنة أسوء من قبلها والأخطاء البدائية تتكرر فماذا تقول ..!! نطبل لنتراجع أكثر “.

التعليقات

4 تعليقات
  1. نصراوي وافتخر
    1

    يا لبي قلبك يا أبو سطام

    محب للنادي وتتكلم بحرقة لكن محد فاهمك

    الرئيس ما يحب الي ينتقد يحب الي مثل المريسل وعبدالكريم الزامل وغيرهم من الاعلاميين المطبلين الي دمروا النادي

    Thumb up 10 Thumb down 6
    31 يناير, 2016 الساعة : 11:24 ص
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    ياحليلهم بنو تـفـلـيـسـه .. عندهم امل يرجع فريقهم المتواضع والمتهالك إلى البطولات ..
    الدفع الرباعي خلاص إنقرض منذ رحيل اسير النصر وابتعاد الربيش وقرب إنتهاء فترة أحمد عيد اللي كسبه كعيلان !!
    واللاعبين المساكين يلعبون ببــــــــــلاش منذ 8 اشهر !!
    وهداف تيمور البلنتاوي غايب عن التسجيل ..
    ويونس مختار رفض المخالصه الماليه إلا بإستلام حقوقه كامله 30 مليون !!
    ونايف بلقيس ما ارتاح مع الزوجه الثانيه !!
    والشكاوي كثيره على صديق نفسه !! لذلك زيدوا الصبر أيها الطــفــــــــــــارى !!!
    كان الله في عونكم يابنو تفــلـيســه !!

    Thumb up 14 Thumb down 9
    31 يناير, 2016 الساعة : 1:35 م
  3. طاقيه من بنات جحفلي
    3

    صح كلامك يالموسيقار كلامك من ذهب

    Thumb up 10 Thumb down 7
    31 يناير, 2016 الساعة : 1:47 م
  4. نصراوي عالمي
    4

    سبحان الله ذا البني أدم مغضوب عليه من جميع رؤساء النصر !! من عبدالرحمن بن سعود الى فيصل بن تركي !! وقبل كذا دخل في مشاكل مع الهلاليين علشان لاعبهم ياسر القحطاني !! فنجحو في طرده من ( قناة فضائية كبيرة ) !! بعدها سكت عن الهلاليين ، ورجع يتصادم من فريقه !! صاحبنا يبغى النصر يفوز بكل البطولات !! مشكلتك يا الهريفي أنك تبي حفل ” أعتزال ” علشان تسكت !! ما أنسى فرحتك بخسارة النصر لبطولة السوبر ” الموسم الماضي ” أمام الشباب بعد تعرض النصر لابشع مجزرة تحكيمية بطلها ( المرداسي ) !! وكانت هذه البطولة ” التنشيطية ” أخر بطولة للشباب حتى اليوم !! يا أبن الحلال الشرهة مهوب عليك .. الشرهة على يرزك في وسائل الاعلام !! حاليآ اللي يرزك في وسائل الاعلام ( الفريق المحروم من العالمية ) !! والسبب أنك تهاجم فريقك .. لكن لو رجعت وهاجمت لاعبهم ياسر القخطاني .. مستحيل نسمع صوتك !!

    Thumb up 4 Thumb down 5
    31 يناير, 2016 الساعة : 10:20 م
97