برشلونة يتفوق على اتلتيكو مدريد بهدفين لهدف وينفرد بالصدارة

اتلتيكو مدريد و برشلونةنجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحسم قمة صدارة الليغا لصالحه بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط .

وبدا اتلتيكو مدريد مباراته امام برشلونة بقوة كبيرة منذ ان اطلق الحكم صافرته ، حيث ضغط على دفاعات برشلونة وكاد يفتتح التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية لولا براعة برافو ، حيث سدد نيغويز كرة قوية في مرمى برافو كادت تسكن الشباك لولا برافو الذي تصدى لها واخرجها ببراعة .

ونجح فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد في أن يفتتح التسجيل مبكرا في شباك برشلونة بعدما سدد نجم وسطه كوكي كرة جميلة في الدقيقة التاسعة سكنت شباك برشلونة ليتقدم الروخي بلانكوس بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة العشرين كاد أوغستو أن يزيد من معاناة برشلونة ويسجل الهدف الثاني لفريقه لولا أن تسديدته جاوت الشباك بقليل ، وفي الدقيقة الثامنة والعشرين كاد سواريز يسجل التعادل لبرشلونة لولا الدفاع الذي تصدى لكرته .

و في الدقيقة 30 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يعدل النتيجة للبلوغرانا في مرمى أتلتيكو بعدما سدد كرة جميلة عقب لعبة جميلة بين نيمار وألبا الذي بدوره مرر لميسي والذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك معدلا النتيجة للفريق .

و في الدقيقة الثامنة والثلاثين نجح الاوروغواياني لويس سواريز في قلب الطاولة على أتليتكو وتسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعدما تلقى كرة طويلة من ألفيس تمهل ثم سددها بيمناه في الشباك بنجاح مانحا التقدم لفريقه بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 45 قام حكم قمة برشلونة وأتلتيكو أونديانو مالينكو باشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع أتلتيكو فيليبي لويس بعد تدخله القوي على ميسي ليترك فريقه يلعب منقوصا بعشرة لاعبين لبقية دقائق المباراة وينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة ضغطه بحثا عن الهدف الثالث وحاول أتلتيكو تعديل النتيجة وكاد يصل لمبتغاه في الدقيقة 56 عن طريق غريزمان لولا براعة برافو الذي تألق في التصدي لكرته .

وفي الدقيقة 64 ارتكب الاوروغواياني دييغو غودين خطأ كبيرا بعد تدخله القوي على قدم سواريز والذي دفع الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية والكارت الأحمر ليترك فريقه يلعب منقوصا بتسعة لاعبين بعد طرد فيليبي لويس في الشوط الأول ، ليحتسب الحكم خطأ سدده ميسي وكاد يسكنه في الشباك لولا أوبلاك الذي تصدى للكرة .

وفي الدقيقة 77 مرر بوسكيتس كرة جميلة لتوران والذي سدد بطريقة جميلة ولكن كرته مرت بجوارالشباك بقليل لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف ويرتفع رصيد الفريق من النقاط الى 51 نقطة .

8