الفتح يكسب أحد في دوري ممتاز السلة

IMG_9161تمكن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الفتح من المحافظة على صدارته في الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة بعد تغلبع على ضيفه فريق أحد بنتيجة 76 مقابل 71 في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على الصالة الرياضية بنادي الفتح ضمن مباريات الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة.
بدء الربع الأول بحماس من الفريقين وتقدم من جانب فريق الفتح بالنتيجة 27 مقابل 15، و في الربع الثاني تمكن فريق أحد من العودة وتقليص الفارق إلى 43 مقابل 38 و في الربع الثالث تكافىء الفريقين في المستوى لكن حافظ فريق الفتح على تقدمه بالنتيجة 62 مقابل 56 و في الربع الرابع تمكن فريق الفتح من المحافظة على الفارق إلى نهاية اللقاء لتنتهي المواجهة بفوز فريق الفتح بنتيجة 76 مقابل 71.
وقد شهدت المباراة حضور جماهيري كثيف تفاعل مع أجواء المباراة خاصة في الربع الرابع الدي ساهم في الرفع من سرعة الأداء و الخروج بمواجهة ذات قيمة فنية عالية.
و على صعيد فريق الناشئين لكرة السلة بنادي الفتح فقد كسب نتيجة مواجهته أمام فريق الوحدة بعد انسحاب فريق الوحدة عن حضور المباراه ليطلق حكم المباراه صفارته معلنا معها فوز فريق الفتح بنتيجه 20 مقابل صفر لمصلحة فريق الفتح ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة وبهذا الفوز يحافظ فريق الفتح على صدارة الدوري .

110