مواجهة متكافئة بين الفتح والخليج والاتحاد يستعد لإلتهام نجران

الاتحاد و نجران ‫(1)‬ ‫‬تختتم مساء الجمعة لقاءات الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يستضيف الفتح نظيره الخليج في الاحساء ويلتقي الاتحاد بنجران في جدة .

فعلى ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء تقام مواجهة متوازنة بين فريقي الفتح السابع بـ 19 نقطة وفريق الخليج التاسع بـ 18 نقطة ، في لقاء يسعى من خلاله فك الارتباط والهروب من مراكز الخطر .

تقام المواجهة عند تمام الساعة السادسة مساءاً ، و يقودها طاقم تحكيمي مكون من عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، ويحيى آل معتق، وحيدر الشريد «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً» .

و في المواجهة الثانية يلتقي الاتحاد بضيفه نجران على ملعب مدينة الملك عبدالرياضية بجدة ، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث بـ 26 نقطة فيما يقبع نجران في المركز الثالث عشر بـ 8 نقاط . و يأمل الاتحاد في الظفر بنقاط اللقاء و مواصلة مطاردة فرق الصدارة في ظل الفوارق الفنية بينه و نجران .

تقام المباراة عند تمام الساعة 8:30 مساءاً ، و يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الدولي محمد الهويش بقيادة مواجهة الاتحاد مع نجران في جدة، (8.30 مساء)، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وناصر الفايدي، ورائد الزهراني
«رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    ديربي جدة بحكم نجران في جدة
    القاء متكافئ والمستوي واحد

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 يناير, 2016 الساعة : 3:13 ص
  2. أهلاوي جداوي
    2

    مبروك للتعاون ولا عزاء للأهلي
    المستوى هو هو لا جديد
    هناك لاعبين لديهم غباء كروي مثل اسلام سراج وباخشوين والمدرب مصر على اشراكهم كاساسيين
    قلتها من قبل الفريق لن يستطيع المنافسة على البطولات بهذا المستوى فكيف سينافس على كاس آسيا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 يناير, 2016 الساعة : 9:34 ص
110