الجابر رئيساً لشرفيي العروبة وتكريم للفئات السنية

IMG_6668
نصب أعضاء شرف نادي العروبة بالجوف الأستاذ تيسير الجابر رئيساً لهيئة أعضاء شرف النادي , والأستاذ كايد آل كايد نائباً له والأستاذ عبدالعزيز الواكد أميناً عاماً .
جاء ذلك في إجتماع عقد مغرب الأمس بإدارة النادي , ناقش فيه أعضاء شرف النادي وضع النادي الحالي ومسيرة الفريق الكروي الأول بدوري الدرجة الأولى , ووضع النادي المادي ومتطلباته للفترة القادمة , كما قام أعضاء الشرف بترشيح مجلساً جديداً إيماناً بأهمية المرحلة القادمة , وحاجة النادي لوقفة هيئة أعضاء الشرف .
من جانبه قدم رئيس هيئة أعضاء شرف نادي العروبة الأستاذ تيسير الجابر شكره وتقديره لشرفيي العروبة على ثقتهم بترشيحه رئيساً لهيئة أعضاء الشرف ، وتمنى له ولزملائه بالهيئة التوفيق لخدمة النادي وتحقيق طموحات محبيه ، ودعم إدارته .
وقال الجابر أن المرحلة الحالية تتطلب الوقوف بجانب إدارة النادي الذي عملت الكثير من أجل عودة العروبة لدوري الأضواء , وقال أن مستويات الفريق جيدة في الدور الأول , مشيراً إلى أن الدور الثاني سيكون أصعب على الجميع لما شهدته الفرق من ترميم في صفوفها , وهذا يبدوا واضحاً في نتائج فرق دور الأولى بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن أحرج عدداً منها فرق دوري عبداللطيف جميل , وهذا يشير إلى ارتفاع مستوى الفرق وبالتالي صعوبة الدور الثاني , وتحقيق الحلم العرباوي يحتاج لوقفة صارمة من جميع محبيه .
وبين الجابر أن الأيام القادمة ستشهد اجتماعات مكثفة لتفعيل دور هيئة أعضاء الشرف ، مؤكداً أن العروبة يفتح بابه للجميع لمن يرغب مساندة الكيان وتقديم مايستطيع للنادي .
هذا وأقامت إدارة النادي ماء الأمس حفلاً تكريمي للاعبي الفئات السنية لكرة القدم بالنادي بعد حصدهم لثلاثي البطولات بالمنطقة حيث حققوا بطولة البراعم والناشئين والشباب , سلموهم مكافأة البطولة بحضور رئيس النادي الأستاذ مريح المريح والمشرف العام على الفئات السنية أمين عام النادي الأستاذ ياسر العلي , وعدد من أعضاء الشرف , وبدأ الحفل بالقران الكريم بعدها فلم وثائقي عن مسيرة الفريق الأول , ثم كلمة لرئيس النادي رحب بالحضور وقال أننا نحتفل بإنجاز فريد بتحقيق ثلاثي البطولات لهذا الموسم لأول مرة بتاريخ النادي , وشكر اللاعبين والمدربين وإدارات الفرق , وتمنى لهم التوفيق في تصفيات المملكة , وتحدث عن المرحلة القادمة للنادي .

105