بالفيديو : الهلال يفتتح الدور الثاني بثلاثية على الوحدة ويقتنص الصدارة مؤقتاً

CZvzUHCWYAAuv4Nاعتلى فريق الهلال صدارة ترتيب فرق دوري جميل مع إنطلاقة لقاءات الجولة الـ 14 وبداية الدور الثاني بفوزه على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف لهدف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

و ضغط الهلال في شوط اللقاء الأول مع إنضباط وحداوي حتى نجح سلمان الفرج في إقتناص هدف الهلال الأول قبل نهاية الشوط الأول . و في الشوط الثاني عزز البرازيلي إدواردو برأسية في الدقيقة 51 ، و من رأسية لعبدالله الزوري أكد النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 71 ، و من رأسية الكاميروني اريست نفور قلص الفارق للوحدة في الدقيقة 80 ، لكن نتيجة اللقاء قد حسمت للهلال بثلاثة أهداف لهدف و يعتلي بذلك سلم ترتيب الفرق بـ 36 نقطة مؤقتاً في إنتظار لقاء الأهلي ( 33نقطة ) أمام التعاون في نفس الجولة ، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 12 نقطة في المركز العاشر .

قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 10939 متفرج .

التعليقات

2 تعليقان
  1. خارج السرب
    1

    كالعادة التعاون بيمسح بالنباتات الطفيليه الارض ويحوس الدوري عليهم

    #هلالي ملكي

    Thumb up 11 Thumb down 5
    27 يناير, 2016 الساعة : 10:45 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    – الحمد لله على الفوز .. 1000 مبروك للزعماء الهلاليين .. فوز بأقل مجهود
    – ماشاء الله تبارك الله الجميع يسجل في الهلال .. ما باقي إلا شراحيلي !!
    – اليوم الوحده لعب بنفس خطة عانس نجد 6 / 3 / 1 !! ولكنها لم تفلح مع هلال المتعه والإبداع !!
    – هلالي في الصداره … هلالي في الصداره … والأزرق مافي حد قدووووووو .. هووو ياللـــــــــــــــه
    – بصراحه أستغرب إن فيه ناس تشجع غير الزعيم .. لآن المثل يقول ( العقل السليم في تشجيع الزعيم ) ..

    Thumb up 12 Thumb down 6
    27 يناير, 2016 الساعة : 11:51 م
113