مدرب الفيحاء قبل لقاء الباطن أحضرنا وجوه جديدة لدواعي تكتيكية و فنية ، و الجاسر المواجهة مفصلية

3_8EhHeQTXr34xKMEeالفريق الأول بنادي الفيحاء أنهى تحضيراته للقائه المرتقب أمام نظيره الباطن وحيث سيلتقي الفريقين في مباراة الإياب ضمن الجولة 19 من دوري الدرجة الأولى على ملعب إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن. وقد أجرى الفيحاء مرانه الأخير على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة قبل أن ينتقل لحفر الباطن.

مدرب الفريق لسعد معمر ، تحدث للمركز الإعلامي بالنادي عن العديد من الجوانب الفنية و استعداده للعودة لمبارايات الدوري بلقاء الباطن. كما تطرق لاستثمار فترة التوقف الماضية في إعادة ترتيب الأوراق و تدعيم صفوف الفريق بوجوه جديدة و خوض مباريات ودية ، حيث قال: ” دعمنا الفريق بوجوه جديدة عاقدين الأمل بأن يشكلوا إضافة للفريق كماهو مرجوا منهم، و خضنا 4 مباريات ودية و نعتبر مباراة الرائد هي الخامسة ، و اللاعبين قدموا مستويات فنية مرضية ، وبالتأكيد لا نستطيع إنكار وجود الأخطاء فهناك بعض الأخطاء التي عملنا على تلافيها .

أما بالنسبة للاعبين القادمين للفريق مؤخراً فإنه من الصعب الحكم على إمكانياتهم الفنية خلال هذه الفترة القصيرة لكن ماشاهدناه منهم حتى الآن يبشر بالخير أما بالنسبة لعبدالعزيز الظفيري فهو يقدم مستويات متصاعدة خلال التمارين”.
مدرب الفيحاء أيضا تحدث عن اللاعبين الذين تم استبعادهم وقال:” قرار استبعاد بعض اللاعبين هو قرار فني وفقا لرؤية فنية بحته وليس تقليل من إمكانياتهم لكن الضروف الفنية و التكتيكة تتطلب تعزيز منطقة الوسط مما سيؤدي الى تخفيف الحمل على خط الدفاع ويعطي نزعه هجومية للفريق.

وعن مباراة فريقه المقبلة مع نادي الباطن أشار إلى غياب 3 لاعبين هم عباس أدم و أكرم هوسه بداعي الحصول على البطاقات و جعفر السعيد بداعي الإصابة التي تعرض لها. وعن المستوى اللياقي والجاهزية البدنية للاعبين ذكر المدرب بأنها لاتزال غير كافية و لم يصل اللاعبين الى مستوى ليقاتهم البدنية الكاملة.
كما أكد لمعمر أن الثقة باللاعبين كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله تعالى و وعد بأن يظهر الفريق فنيا بشكل مغاير خلال المباريات المقبلة و قال: “أعلم أن النتيجة مهمة لكن أيضا الأداء الجيد أمر مطلوب على مستوى جميع الخطوط في الفريق” وختم حديثه بقوله “نشكر الإدارة و نشكر جماهير الفيحاء ونعدهم بأن نقدم لهم نتائج إيجابية ليظهر الفريق بالصورة التي يطمحون بها بإذن الله”.
من جانبه ذكر مدير الإحتراف و إداري الفريق جاسر الجاسر، أن تحضير الفريق لمباراة الباطن لا يختلف عن التحضير لبقية مباريات الدوري سواء على المستوى الفني أو النفسي، وأكد الجاسر بأن هذه المباراة مفصلية بالنسبة للفيحاء حيث قال: “ندرك تماماً أهمية مباراة الباطن كونها مباراة مفصيلة في مسيرتنا حيث أن نتيجة هذه المبادرة تحدد مصيرنا في الجولات المقبلة إما الفوز وبالتالي تحسين مركزنا في سلم الترتيب أو لا قدر الله النتيجة السلبية التي ستدخلنا في متاهات الحسابات مع الفرق متذيلة الترتيب وهذا ما لا نريده و نسعى قدر الإستطاعة لتفاديه مع الجهاز الفني و اللاعبين و بمساندة إدارة النادي”.

يذكر أن الفيحاء يحتل الترتيب الحادي عشر بمجموع 21 نقطة من 17 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر 6 .

106