إعلاميين الشرقيه يكرمون دعرم في ليلة لو فاء

634f5035-9119-449d-bce4-52e952b2c325ف‏‫ي ليلة من ليالي الوفاء كرم الإعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بقاعة الجوهرة بفندق الخبر كروم الاعلامي الرياضي علي دعرم تقديرا لما بذله في مشوارة الاعلامي حيث ألقي الدكتور جاسم الياقوت كلمة اللجنة المنظمة للمناسبة التي اثني فيها على جهود على درعم في مجال الاعلام الرياضي واشاد بحرص الاعلام الرياضي على تكريم الناجحين فيه .
وعاش علي بن أحمد آل دعرم عسيري، المولود في مدينة أبها 1398 هـ – 1978م، يتيماً بعد وفاة والده وهو في سن الـ11، وتلقى تعليمه بمنطقة عسير حيث درس مراحل التعليم (ابتدائي ومتوسط وثانوي) بمنطقة عسير.
وتخرج من جامعة الملك خالد بأبها ـ كلية التربية. وفي عام 2001م تحصل على دبلوم في علوم الحاسب الآلي من الكلية التقنية بأبها وفي 2003 م تم تعيينه معلما بإدارة تعليم الشرقية. ومنتسبا في جامعة الملك عبدالعزيز تخصص (اعلام وعلاقات عامة).
ودخل على دعرم المجال الاعلامي في عام 2001م كمحرر متفرغ بالقسم الرياضي بصحيفة الوطن وفي عام 2002 اختير ضمن أفضل الاعلاميين الشبان على مستوى المملكة وتم ترشيحه من قبل ادارة الاعلام والنشر برعاية الشباب كممثل للسعودية في دورة الصحافة الرياضية في الاسكندرية، وفي 2008 م اختير ليكون احد كتاب الرأي الرياضي في صحيفة الوطن وفي منتصف 2014 م انتقل لصحيفة “مكة” وفي أكتوبر 2013 م عين مديراً للمركز الاعلامي بنادي القادسية وفي يناير 2016م قدم استقالته من ادارة المركز الاعلامي بنادي القادسية.
وخلال مسيرته العملية غطى دعرم العديد من البطولات المحلية والإقليمية والقارية والدولية، ابرزها بطولة آسيا للشباب 2009م ودورة الخليج 2007 م ودورات الصداقة الدولية بأبها 5 دورات.
وحقق دعرم نجاحات كبيرة كانت محل اشادة الجميع وتولى العديد من المناصب، أبرزها رئيس اللجنه الإعلامية ببطولة العالم لكرة الماء بطولة آسيا 2011م بقطر، ومدير المركز الاعلامي بنادي القادسية، وأحدث فرقا كبيرا في المراكز الإعلامية حيث تركز العمل في المركز على عدة جوانب، منها تغطية جميع ألعاب النادي واحتفالاته ومناسباته ومهرجاناته، وتدريب وتعيين فريق عمل شاب من محررين ومصورين ومصممين ومصوري فيديو، وانشاء حساب موحد للنادي في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، والتواصل مع أعضاء الشرف ومشجعي النادي كبار السن من خلال خدمة الرسائل المجانية، ونقل معظم مشاركات ألعاب النادي عبر يوتيوب القادسية (فيديو)، وتقديم برامج خاصة من النادي، بالاضافة الى التواصل والتفاعل مع أكثر من 120 وسيلة إعلامية عبر إيميل النادي.

94