الاتفاق يعالج أخطاء مواجهة الشباب قبل لقاء النهضة

IMG_7690واصل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اليوم (الثلاثاء) استعداداته لمواجهة النهضة المرتقبة في الجولة 18 لدوري الدرجة الأولى والتي ستجمعهما السبت المقبل وذلك بتدريب ركز خلاله المدرب التونسي جميل قاسم على الجوانب الفنية من خلال المناورة التي فرضها على جميع اللاعبين.

وركز قاسم على الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الشباب الماضية في الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي خسرها بهدفين نظيفين إلى جانب وضع تصوراته الفنية للطريقة التي سيدخل بها مواجهة النهضة.

وشهد التدريب غياب لاعب الوسط البرازيلي ريكاردينيو الذي كان في استقبال زوجته التي حضرت من البرازيل في الوقت الذي غادر فيه لاعب الوسط يحيى عتين المناورة لشعوره بألم في المفصل على إثر الإصابة التي لحقت به في مواجهة الشباب.

من جهته أكد رئيس الجهاز الإداري في الفريق محمد الدوسري أن معنويات اللاعبين عالية، موضحاً بأن خسارة الفريق من الشباب لم تترك أي ارتدادات نفسية لكون الفريق قد حقق من خلالها مبتغاه الفني.

وكشف الدوسري بأن الفريق كان قد دخل مواجهة الشباب وهو يتطلع لأمرين الأول السعي نحو مشاطرة الشباب في تحقيق الفوز، والثاني العمل على رفع مستوى الجهوزية لعودته لمبارياته في الدوري بعد التوقف الطويل الذي خضع له.
وشدد الدوسري على تفاؤله بعودة قوية للفريق في استحقاقاته المنتظرة في الدوري مرجعاً ذلك لنجاح معسكر الدوحة وللإضافات العناصرية التي دخلت على الفريق، داعياً الجماهير بوقفة قوية مع الفريق في المواجهة المنتظرة

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    شتعدل الشق أكبر من الرقعه أصلا ماهناك شي قابل للتعديل كل القطع تالفه ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2016 الساعة : 11:21 ص
128