بث مباشر لجميع الفعاليات على الموقع الالكتروني

من المراكز الاعلامية

كشف الإعلامي جورج الهاني المسؤول المباشر عن الموقع الإلكتروني الرسمي لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، أن الموقع سيقدم العديد من الإمتيازات أمام القارئ لجميع الفعاليات والمناسبات المرافقة للدورة والتي تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي.

وقال الهاني أن الموقع سيشهد بثاً مباشراً للمؤتمرات والندوات ومختلف المناسبات المرافقة للدورة، وسيكون هناك تغطيات حية للفعاليات المرافقة لها، حتى يتسنى للقراء المتابعة أولاً بأول لآخر الأحداث والمستجدات المتعلقة بهذه الحدث التاريخي المهم.

وأشار الهاني الى العديد من الصفحات التي سيحتوي عليها الموقع، حيث سيقوم بتوفير كافة الصور، من خلال إدراج الصور المتنوعة والتي ستكون متاحة للاستخدام لمختلف وسائل الإعلام وبدون أن تحمل شعار الموقع وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجهات والمؤسسات الإعلامية الغير الغير قادرة على اقتناء هذه الصور، والمتواجدة خارج قلب الحدث، مشيراً الى أن الموقع سيحوي أيضاً الأخبار العاجلة أولاً بأول، كما سيتم إدراج شريط خاص بنتائج المباريات وبجميع الإحصائيات الخاصة بها.

كما بين جورج الهاني أن الموقع سيقوم بتغطيات ملخصة للمباريات والى المؤتمرات الصحافية للمدربين بعد نهايتها مباشرة مدعمة بالصور وبآخر التصريحات المرافقة لها، مشيراً الى أن مواكبة الحدث في الوقت المناسب هو الهدف الرئيسي لمهمة الموقع في هذه الفترة.

وبحسب ما أشار اليه الهاني، فسيتم فتح باب التوقعات أمام القارئ المتابع للموقع، لإشراكه في إبداء الرأي والتكهنات حول نتائج المباريات، كما سيتيح أمامه فرصة التعرف على كل أحداث المباراة وتفاصيلها.

وأكد جورج الهاني أن الموقع يشهد إقبالاً كبيراً للقراء، اذ لا تقتصر متابتعه على الدول الخليجية فقط، وإنما يمتد لمختلف دول العالمية منها الدول الأوربية وكندا، بالإضافة الى الدول العربية والآسيوية، مشيراً الى أن عدد القراء وصل الى قرابة 110 ألف متابع في خلال ثلاثون يوماً من موعد إفتتاحه، وقال أن هذا العدد يعكس أهمية الدورة ومدى الإهتمام التي تحظى به على المستوى الدولي.

وقال المسؤول المباشر عن الموقع الرسمي لخليج 21 أن إدارة الموقع وبتوجيه من اللجنة العليا المنظمة، تحرص على تقديم كافة الخدمات اللازمة أمام القارئ سعياً منها لتقديم الصور الحية والمباشرة حتى يعيش الحدث من كافة جوانبه.

112