الدوري والكأس تختار فندق ريتز كارلتون مقرّاً للمجلس

تحضيرات برنامج الكأس

بدأت القنوات الفضائية التي ستقوم بنقل فعاليات كأسش الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستحتضنها البحرين يوم السبت المقبل تجهيز مواقع البث لها والاستوديوهات المخصصة لها والمواقع المختارة للبرامج التلفزيونية التي ستسلط الضوء من خلالها على كافة فعاليات العرس الخليجي الكبير.

وفي هذا الصدد قامت قناة الدوري والكأس القطرية باختيار فندق ريتز كارلتون ليكون مكاناً لبرنامجها الشهير “المجلس” والذي ستستضيف من خلاله العديد من الشخصيات الخليجية التي ستسلط الضوء على فعاليات كأس الخليج ومناقشة الامور الفنية للمباريات.

وكان مدير عام قناة الدوري والكأس عيسى بن عبدالله الهتمي قد أكد في وقت سابق أن القناة تقوم بخطوات عملية لتجهيز مواقعها والمعدات التقنية والاجهزة الحديثة التي سيتم إستخدامها في تغطية فعاليات الدورة، وتخصيص فريق عمل كبير ومتكامل للمساهمة في تغطية الدورة وذلك انطلاقاً من حرص القناة على استحضار التغطية الاعلامية المتميزة وتقديم كل ما هو جديد في مجال البرامج الاعلامية.

كما تعمل القناة على تجهيز استديوهات خاصة لتغطية المباريات بضيافة خيرة من المحللين الفنيين في تلك البرامج إضافة الى أنّ برنامج المجلس سيكون بحلة مغاير ومفاجآت جديدة ستنال اعجاب جميع متابعي القناة بحسب الهتمي.

التعليقات

1 تعليق
  1. ليثاويه ماركه
    1

    عندهم قروش ليتهم يعطون بعض الناس عندهم يصير دوريهم افضل منا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2013 الساعة : 10:30 م
114