الأهلي المصري يفشل في ضم النني

محمد النني

اعترفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بضياع صفقة محمد النني لاعب وسط فريق المقاولون العرب بعد إعلان اللاعب رغبته في الانضمام لصفوف فريق بازل السويسري، وأكد مجدي طلبة مدير التسويق بالنادي أن المفاوضات توقفت بعد فترة قصيرة بسبب عدم وجود داعي لها.

وأعلن محمد النني عن سفره إلى سويسرا بعد مشاركته مع المنتخب الوطني المصر في ودية منتخب غانا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وحصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعدم المشاركة في المباراة الثانية أمام منتخب كوت ديفوار، من أجل اللحاق بمعسكر فريق بازل والذي سيتحدد على ضوئه إمكانية التعاقد مع الفريق السويسري من عدمه.

وكان النادي السويسري قد أعلن عن استضافة النني خلال معسكر الفريق المقبل والذي سيتحدد على نتائجه مدى تأقلم اللاعب مع الفريق وإمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي النادي الأهلي أكد المسؤولون أن رغم الاعتراف بفشل المفاوضات إلا أنها قد تعود مرة أخرى في حال فشل انتقال اللاعب إلى صفوف بازل السويسري حيث أكد أن رغبته الأولى هي الاحتراف الأوروبي.

التعليقات

1 تعليق
  1. قالو ترى
    1

    هذا التفكير الاحترافي الصح … ترك اكبر نادي في مصر من ناحية الشعبية والاموال والبطولات وذهب للاحتراف في اوروبا … ياليت لاعبيننا الصغار بـ هالتفيكير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:41 م
114