الاتفاق يبدأ الإعداد للنهضة بمشاركة كنو والسفياني

1453744561بدأ فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق اليوم (الاثنين) استعداداته لمواجهة النهضة يوم السبت المقبل في إطار الجولة 19 لدوري الدرجة الأولى، وذلك بعد يوم واحد من مواجهته لفريق الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهد التدريب مشاركة لاعب الوسط محمد كنو ودخول المهاجم تركي سفياني للمناورة التي فرضها المدرب التونسي جميل قاسم وذلك لأول مرة منذ تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي في بداية الموسم، في الوقت الذي لم يشارك فيه لاعب الوسط إبراهيم البراهيم لشعوره بآلام في ركبه.

وكان جميل قاسم قد قسم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الشباب كاملة حيث أدوا حصة لياقية قبل أن يغادروا الملعب لأداء تدريبات استشفائية في المسبح، في ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو الذين شاركوا في جزء منها حيث أدوا تدريبات لياقية وفنية.

وكان رئيس النادي خالد الدبل قد اجتمع مع المدرب جميل قاسم حيث بحث معه رؤيته لمباراة الشباب الماضية ورؤيته لمباراة النهضة المقبلة، بالإضافة إلى اجتماعه مع اللاعب محمد كنو حيث وقف معه على أسباب غيابه عن الفريق بعد عودته من المنتخب الأولمبي.

من جهة ثانية اجتمع اليوم (الاثنين) نائب رئيس النادي حاتم المسحل بكافة الأجهزة العاملة في فرق الفئات السنية لكرة القدم حيث بحث معهم النتائج السابقة، والجوانب السلبية سعياً لتلافيها.
وحث المسحل الجميع على مضاعفة الجهد لتحقيق مراكز تليق باسم نادي الاتفاق سواء من حيث النتائج أو بكونها رافداً للفريق الأول.
وكان إدارة الإتفاق قد تعاقدت مع المدرب الوطني احمد الرويعي للعمل مساعداً للمدرب الوطني احمد الحنفوش في فريق الناشئين بالنادي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    والاتفاق باقي عنده اعداد أوشي يقدمه الاتفاق اصبح ذكرى وماضي جميل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    26 يناير, 2016 الساعة : 12:15 ص
  2. جميل
    2

    سيكبر كنو ويختفي قايضوه بالإعارة بيوسف السالم وهذا من مصلحة الإتفاق يحتاج مهاجم خبرة ومن مصلحة كنو والهلال للإستفادة من بعض وإلا سيتدمر في الإتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2016 الساعة : 8:25 م
104