المنتخب السعودي للشباب يواجه منتخب أولمبي كوسوفو

_MG_0065يواجه المنتخب السعودي للشباب ثالث لقاءاته أمام منتخب أولمبي كوسوفو مساء غدا الثلاثاء عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية وذلك ضمن منافسات بطولة انطاليا الدولية تحت 21 سنة لكرة القدم والتي تقام منافساتها في مدينة أنطاليا التركية حتى 30 من يناير الجاري على أحدى ملاعب منتجع اتلانتا ، وبمشاركة ست منتخبات هم شباب السعودية و شباب البحرين وأولمبي كوسوفو و أولمبي ألبانيا و أولمبي أوكرانيا و أولمبي أذربيجان ويدخل المنتخب السعودي اللقاء في رصيده نقطة واحدة بعد تعادله أمام أولمبي الألباني و خسارته أمام أولمبي الأذربيجاني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الدولية ضمن برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة ،التي ستقام في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل.
كما تتواصل اليوم الثالث منافسات البطولة حيث يجمع اللقاء الأول بين أولمبي ألبانيا و أولمبي أذربيجان عند الساعة الثانية عشر ظهراً ، فيما يلتقي منتخب شباب البحرين بمنتخب أوكرانيا عند الساعة الرابعة مساءاً.

وعلى صعيد التدريبات أنهى المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم مرانه يوم أمس على ملاعب اتلانتا تحت إشراف المدرب سعد الشهري ( وطني ) حيث ركز على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام أولمبي الأذربيجاني بتمرين إسترجاعي ، فيما اعتمد على المجموعة التي لم تشارك على تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتركيز على اللعب بالتمرير السريع والمساندة في بناء الهجمة.

وفي جانب آخر، تجد بعثة منتخب السعودي للشباب لكرة القدم خلال معسكره الحالي في مدينة انطاليا التركية باهتمام كبير من المشرف العام على المنتخبات السعودية السنية خالد الزيد وفقا للتقارير اليومية التي ترد من مدير المنتخب علي الشعيلان عما يجري بدقة متناهية الذي تم تنفيذه بدقة عالية من قبل الجهازين الفني والإداري.

94