مدافع الفيحاء السعيد يتعرض للإصابة والإدارة تهنئ بتأهل منتخب اليد

Ag9Pl8WRhKLscFGeV6tuaJQP5jCVzPl9O2KqT6Uqv5mDتعرض مدافع الفريق الأول بنادي الفيحاء الكابتن جعفر السعيد لإصابة أثناء المبارة الودية مع فريق سدير بجلاجل ، الإصابة التي تعرض لها السعيد عبارة عن خلع في الكتب وقد قرر الجهاز الطبي نقل اللاعب لمستشفى الملك خالد بالمحمعة حيث استدعت حالته خضوعه للتخدير الكلي ، وبحمد الله تماثل للشفاء ، وبحسبب التقرير الطبي يمكن للاعب العودة للعب بشكل طبيعي خلال 4 أيام بإذن الله.
عضو مجلس الإدارو والمشرف على العلاقات العامة ماجد الحربي قام بزيارة للاعب في مقر سكنه للإطمئنان على حالته الصحية ، وقد عبر اللاعب عن تقديره لهذه المبادرة مؤكدا أن حالته الصحية جيدة و لن تعيقه عن المشاركة مع زملائه بإذن الله تعالى.

الفريق الأول يلتقى الجمعة المقبل مع نظيره الباطن في لقاء الإياب في دوري الدرجة الأولى على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن ويسعى الفيحاء للظفر بنقاط المباراة الثلاث وتقديم مستويات فنية ترضي محبي ومتابعي الفيحاء.

وعلى مستوى الفئات السنية ، وقع أولمبي الفيحاء مع حارس المرمى عبدالرحيم مكي تركستاني والذي سبق له تمثيل الفئات السنية بنادي الفيحاء و شارك مع المنتخب السعودي درجتي الناشئين و الشباب.
يذكر أن أولمبي الفيحاء تمكن من الحصول على بطولة مكتب رعاية الشباب بالمجمعة و يستعد الفريق لخوض تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز حيث سيلتقي نظيره الأمل يوم الثلاثاء 30 ربيع الثاني.

من جانب أخر بعث رئيس مجلس إدارة الفيحاء خطاب تهنئة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب و لرئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني لكرة اليد لنهائيات كأس العالم في فرنسا معبرا عن أطيب الأمنيات لمنتخبنا الوطني في مشاركته وأن يعود لأرض الوطن محملاً بإنجاز جديد للرياضة السعودية.

116