الاتفاق يؤدي تدريبه الاخير للشباب وكنو والربيعي يغيبان عن المواجهة

IMG_8399أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق تدريبه الأخير على الملعب الرديف في استاد الأمير فيصل بن فهد استعداداً لمواجهة الشباب غداً (الأحد) في الدور 32 من مسابقة كأس ولي العهد.

وشهد التدريب الذي حضره عضو شرف النادي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله مشاركة لاعب الوسط جابر الزيادي الذي تماثل للشفاء من إصابته بشد في العضلة الخلفية وباتت فرصة مشاركته في المباراة كبيرة، في الوقت الذي سيغيب عن المواجهة اللاعبين محمد كنو وسعيد الربيعي لغياب الأول عن التدريبات اليومين على التوالي فيما سيغيب الأخير بقرار فني.

من جهته أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل بأنه واثق من ظهور لاعبي فريقه بالمستوى المأمول ليكونوا من خلاله نداً للاعبي الشباب، موضحاً في الوقت نفسه أن الفريق متحرر من أي ضغوطات في مشاركته في البطولة.

وقال: “نحن نأمل أن ينجح لاعبونا في إظهار المستوى الذي يؤكد قيمة الاتفاق والذي من خلاله يحققون الفوز، لكننا في الوقت نفسه ندرك أننا أمام مرحلة صعبة تنتظر الفريق في الدوري ولذلك لم نحمل اللاعبين أية ضغوطات قبل المباراة عدا التأكيد على ضرورة الظهور بالمستوى الذي يعكس قيمتهم الفنية وقيمة الاتفاق في مثل هذه المباريات”.

95