القلعة يعتلي صدارة مجموعته أثر تغلبه على الرقيقة سيتي بعد مباراة مثيرة

IMG-20160123-WA0027بحضور نجوم فريق الروضة في عصره الذهبي الكابتن حمد الجايع والكابتن جميل الوسمي والكابتن مبارك الخليفة والكابتن عبدرب الأمير الحرز لفعاليات دورة قلعاوي 4 على كأس الكابتن عبدرب الأمير الحرز نجم فريق الروضة تغلب فريق القلعة على فريق الرقيقة سيتي في مباراة رائعة ومثيرة وحماسية حيث تقدم فريق القلعة في البداية سجلها نجميه علي الشيخ وقاسم الجاسم استطاع بعدها فريق الرقيقة سيتي من العودة للمباراة بتسجيل هدفي التعادل سجلها نجمه عبدالله الحبيل ولكن نجم المباراة محمد جابر أعاد فريقه للواجهة من جديد عندما استطاع حسم النتيجة لفريقه القلعة بالهدف الثالث لينتهي اللقاء المثير الذي شهد حضور جماهيري كبير بفوز القلعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين واعتلائه صدارة مجموعته . وقاد المباراة الحكم عبدالمنعم العطية وساعده حسن السليم وحسن الناظري وعلق على أحداث اللقاء المعلق محمد الحدندن . وقد أشادت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن عبدالله الخميس بالروح العالية التي أظهرها الفريقين في هذا اللقاء على الرغم من الإثارة والندية وتقلب النتيجة .

من جانبه أشاد نجم فرق الروضة السابق الكابتن مبارك الخليفة بسير فعاليات دورة قلعاوي 4 مؤكداً أن الحضور الجماهيري الكبير الذي تحظى به مباريات الدورة يدل على نجاحها كما أن الدورة تضم عدداً من اللاعبين القادرين على اللعب في الأندية ونصيحتي لأي لاعب لديه موهبة في هذا المجال التوجه إلى الأندية لصقل تلك الموهبة واستغلالها بشكل مثالي .. وعن مثله الأعلى في الملاعب اختتم الكابتن مبارك الخليفة حديثه بالقول نجمي المفضل في الملاعب هو أسطورة الملاعب السعودية الكابتن يوسف الثنيان .

كما تحدث نجم فريق الروضة السابق الكابتن جميل الوسمي قائلاً أن التنظيم الذي تحظى به الدورة ممتاز من كافة جوانبه وهذا ما أعطى الدورة أهمية ومتابعة كبيرة من قبل الجماهير الرياضية المحبة لكرة القدم وأتمنى أن تستمر الدورة بصورة تصاعدية من ناحية المنافسة من قبل الفرق المشاركة وصولاً لأفضل المستويات .

أما الكابتن حمد الجايع نجم فريق الروضة الأسطوري السابق فقد أبدى سعادته بحضور فعاليات دورة قلعاوي 4 وأن حضوره هو تشجيع للمواهب الرياضية بمنطقة الأحساء والتي دائماً ما تخرج من مثل هذه الدورات ومن الحواري وأقدم شكري لجميع المنظمين والمهتمين بهذه الدورة وشكر خاص للكابتن عبدرب الأمير الحرز على الدعوة وما شاهدناه شيء يدعوا للفخر والاعتزاز والدورة مكتملة على جميع المستويات من مستوى جيد وإثارة داخل الملعب وتنظيم ممتاز وحضور جماهيري وما يصاحب ذلك من تعليق مباشر من أرض الحدث كل هذه العوامل تساهم في إنجاح الدورة كما أن الإعلانات الموضوعة على جنبات الملعب أعطيت ناحية جمالية للملعب ..

102