الفيحاء بتغييرات كبيرة في عناصره يعود لمنافسات دوري الأولى بلقاء الإياب مع الباطن الجمعة المقبل

AmvTvXlChkZND9BAbtrhBqokOw493BLoLOkzYo1RGOOaيعود الفيحاء لمباريات دوري الدرجة الأولى في اللقاء الذي يجمعه مع نظيره الباطن الجمعة المقبل في حفر الباطن في لقاء الإياب حيث يحرص الفيحاء على خطف نقاط اللقاء لاسيما وأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تغييرات شاملة في صفوف الفريق الفيحاوي جرت خلال فترة التسجيل الشتوية حيث تم الإستغناء عن خدمات 7 لاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفني و الإداري اللاعبين الذين انتقلوا من نادي الفيحاء هم ماجد المرحوم و نافل البقعاوي و فيصل معوضة و معاذ عفانة و محمد القصمة و محمد القميش و أسامة الحمدان إضافة إلى إنتقال الموريتاني اسماعيل ديكاتي إلى النهظة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

في المقابل استقطب الفيحاء 8 لاعبين في مراكز مختلفة للتعزيز من حظوظه في استحقاقته القادمة بدوري الدرجة الأولى، ففي حراسة المرمى تمكن الفيحاء من التعاقد مع الكابتن عبدالله الشمري حارس نادي النصر الذي انتقل الى الفريق الفيحاوي بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري بنظام الإعارة.

ولتعزيز دفاعات الفريق وقع الفيحاوين مع المدافع الوحدواي الأسبق طارق عبد العزيز إلى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد للفيحاء، إلى جانبه انظم المدافع منصور نمازي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم ، نمازي قادم من نادي هجر الذي انتقل اليه في بداية الموسم مُعاراً من نادي الإتحاد.

في خطوط المنتصف تم تسجيل اللاعب السوداني سعيد السعودي (مواليد السعودية)بعقد يمتد لمدة سنة ونصف،و صانع الالعاب الليبي الكابتن وجدي بحرون قادما من نادي اولمبيك سيدي بوزيد في الدوري الممتاز التونسي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، إضافة إلى التعاقد مع نجم فريق النهضة الأسبق هاني الضاحي لتمثيل الفيحاء حتى نهاية الموسم، كما تعاقد الفيحاء مع لاعب نادي هجر راضي مطر الذي عاد لتمثيل الفيحاء مجدداً.

أما في الهجوم استطاع الفيحاء الحصول على خدمات مهاجم التعاون عبدالعزيز الظفيري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.
يذكر أن الفريق قدم مستويات لقيت إشادة المحللين في اللقاء الذي جمعه مع فريق الرائد أمس الجمعة في بريدة ضمن مباريات الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين ، لكن المستوى وحده لم يمكن الفيحاء من الضفر بنتيجة المباراة والتي انتهت بفوز الرائد بهدف وحيد .

109