نادي الخليج يطلق تطبيقه الرسمي لأجهزة الجوال

شعار_الفريق_الأول_لكرة_القدم_الخليجأطلق مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج تطبيقه الرسمي على أجهزة الهاتف المحمول سعيا لمواكبة التطور التكنلوجي ورغبة منه بإيصال مواده بشكل أسرع لأكبر شريحة ممكنة من المستخدمين.

سعى الفريق التقني في المركز الإعلامي بقيادة علي آل خليفة للبساطة والسهولة في أول نسخ التطبيق. وتعتبر خاصية التنبيهات لإيصال جميع أخبار ومواد نادي الخليج هي أبرز خصائص هذه النسخة الأولى.

بعد تثبيت التطبيق في النظام، سيكون بمقدور المستخدم الدخول على التطبيق الذي يحتوي على أربعة أبواب رئيسية:

– الصفحة الرئيسية:بوابة للدخول على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي.

– قائمة المباريات:وهي بوابة تستطيع من خلالها معرفة نتائج المباريات السابقة وتاريخ ووقت المباريات القادمة لفريقي كرة القدم واليد في النادي كبداية. وسيتم تقييم إضافة أي لعبة من ألعاب النادي في القادم.

– التحكم بالتنبيهات:

لتوفير مرونة وراحة أكبر للمستخدم، يستطيع من خلال هذه البوابة أن يتحكم بنوعية التنبيهات التي تصله على جواله عبر التطبيق. ويتم ذلك عن طريق ثلاثة مفاتيح :

1. تنبيه بالأخبار: سيستقبل مفعل هذا المفتاح تنبيها عن أي خبر جديد تم إضافته.2. تغير النتائج: وهي خاصية تخص البث المباشر لمباريات فريقي القدم واليد مبدئيا كما ذكر آنفا. حيث ستصل لمفعلها تنبيهات عن تغير النتيجة فقط.3. أحداث المباراة: وهي أيضا خاصية تخص البث المباشر. عند تفعيلها سيستقبل الجهاز تنبيهات عن كل أحداث المباراة.

من جهته، وصل اللاعب الإيفواري عبد الله كوفي مهاجم فريق الخليج الجديد الى مطار الدمام اليوم الخميس وسيغادر مع الفريق الجمعة الى تبوك

103