شربتلي يتأهل الى المبياد البرازيل في دريساج الفروسية

image1في انجازا جديد للفروسية السعودية تأهل الفارس احمد عدنان شربتلي الى اولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 في لعبة الدريساج الفروسية البار المبية عقب مشاركته في بطولة جيم مودن بهولندا امس وحصولة على نسبة 60،24 % المخولة للتأهل على الفرس ( وتني ) كأول فارس عربي يتأهل الى هذه الأولمبياد عن المجموعة السابعة التابعة للاتحاد الدولي للفروسية .

ورفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد بهذا الإنجاز للفروسية السعودية والذي تحقق بفضل الله ثم بفضل دعمهم ورعايتهم للفروسية .

وقدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على متابعته لفرسان المملكة في جميع المحافل الدولية وحرصه على تقديم المستويات الجيدة والمنافسة على المراكز الأولى فيها والعمل على مافيه مصلحتهم وتمثيل المملكة خير تمثيل .

وهنأ الأمير عبدالله بن فهد الفارس احمد شربتلي على هذا الإنجاز الجديد للفروسية السعودية والتأهل الى أولمبياد البرازيل 2016 في لعبة الدريساج لافتا الى أن الفرسان السعوديين دائما لهم بصمة واضحة في المشاركات الدولية وينافسون بشكل كبير على تحقيق الألقاب والمنافسة على أوراق التأهل في البطولات العالمية مثل الأولمبياد .

وأوضح سموه أن الاتحاد السعودي للفروسية دائما يعمل على تذليل كافة الصعوبات امام الفرسان خلال مشاركاتهم الدولية ودعمهم للوصول الى افضل النتائج وسيقف مع الفارس الشربتلي خلال مشاركته في الأولمبياد لتقديم افضل النتائج متمنيا للفارس شربتلي التوفيق في هذه المهمة الدولية .

من جانبه عبر الفارس احمد شربتلي عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الذي حققه بتأهله الى اولمبياد البرازيل مؤكدا أنه سعيد بذلك كونه انجازا للوطن في هذا المحفل الدولي .

وقدم شكره لسمو رئيس الاتحادين العربي والسعودي الأمير عبدالله بن فهد على تواصله ومتابعته ودعمه له خلال مشاركته في البطولة المؤهلة للأولبمياد ( جيم مودن ) مما كان له دافع كبير بتقديم كل الجهود لخطف ورقة التأهل عن المجموعة السابعة كأول فارس عربي يصل الى ذلك كما قدم شكره لرئيس اللجنة السعودية البارالمبية احمد المقيرن على دعمه وتشجيعه له للوصول الى هذا الإنجاز .

وقال ( الحمدالله تسعة اشهر من العمل الجاد والاستعداد والمشاركات لم تذهب سدى وسعادتي لاتوصف بهذا التأهل واتمنى ان أمثل بلدي افضل تمثيل وان اكون خير سفير رياضي للوطن في الأولمبياد واشكر ايضا كل من وقف معي اولا والدي وثانيا مدربي مايكل لاينز ومورسين ).

واضاف ( بعد هذا التأهل سأبدأ في التحضير للأولمبياد التي ستقام بعد ثمانية اشهر من الأن وسأشارك في العديد من البطولات مثل بطولة قطر وايطاليا وفرنسا وبلجيكا للوصول الى افضل استعداد ).

126