القادسية يقدم الثنائي وهيب وفلاتة لوسائل الإعلام

qadysiaقدمت إدارة نادي القادسية مساء اليوم الخميس اللاعبان وسام وهيب قادماً من نادي نجران بعقد يمتد لمدة 5 مواسم وعبدالمحسن فلاته من نادي الوحدة بعقد يمتد لـ4 مواسم.

ويعد “وهيب” 23 سنة من أبرز اللاعبين الصاعدين في المملكة ويلعب في مركز الهجوم وسبق له أن مثل أندية الشباب وحطين بالإضافة إلى مشاركته مع المنتخبات السنية بفترات سابقة ولعب “وهيب” مع ناديه السابق نجران 30 مباراة رسمية سجل من خلالها 6 أهداف في الدوري.

كما يعد عبدالمحسن فلاته 22 سنة من اللاعبين المميزين في خط الدفاع حيث صعد من أولمبي الوحدة هذا الموسم إلى تدرجه في قطاعات الفئات السنية في النادي.

من جهته أعرب رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن التعاقد مع اللاعب وسام واللاعب عبدالمحسن جاء بناء على توصيات الجهاز الفني والجهاز المشرف على الفريق الأول ولتميز اللاعبين وإمكانياتهم العالية وتمنى الهاجري التوفيق للاعبين وتقديم مستويات جيدة تساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية تحسن الترتيب في الدوري.

من جانبه عبر اللاعب وسام وهيب عن سعادته بالإنضمام لنادي القادسية وأنه يعد محبي الفريق بالعمل الجاد وبالتعاون مع زملائه اللاعبين لتحقيق مركز متقدم في الدوري ومواسم قادمة متميزة.

وقدم اللاعب عبدالمحسن فلاته شكره على الحفاوة والإستقبال الطيب واعدا جماهير الفريق أن يبذل جهده في التمارين اليومية ليقدم الإضافة المرجوة للقادسية.

التعليقات

1 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    وسام وهيب لاعب جيد وله مستقبل كان ثنائي خطير مع عبدالفتاح أيام حطين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 يناير, 2016 الساعة : 7:35 ص
106