هجر يوقع مع المدافع المصري بكري كثاني صفقاته الاجنبية

بكري هجر

أنهى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ حمد بن عبدالله العريفي إجراءات التعاقد مع مدافع فريق مصر المقاصة أحمد بكري ليكون ثاني صفقات هجر في فترة الانتقالات الشتوية بعد التعاقد مع مهاجم الأهلي المصري الأيفواري أوسو كونان وقد جاءت إنهاء صفقة بكري أبان تواجد العريفي في جمهورية مصر العربية قبل عدة أيام وقام بالتوقيع من جانب نادي مصر المقاصة المفوض من قبل النادي الأستاذ وليد هويدي وقد آثرت إدارة الكرة بنادي هجر تأجيل الإعلان عن التعاقد مع بكري حتى يتم الانتهاء من مباريات الفريق قبل فترة التوقف الحالية لدوري زين السعودي للمحترفين وبعد أن لعب الفريق لقاءه الدوري أمام الوحدة وحقق فيه الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء التعاقد مع المدافع أحمد بكري بناءً على توصية من المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى حيث أن بكري هو أحد اللاعبين الذين دربهم يحيى أثناء إشرافه على فريق مصر المقاصة ويعتبر بكري من اللاعبين الذين يتمتعون ببنية جسمانية قوية ولعب لعدة أندية مصرية قبل أن يحل في فريق مصر المقاصة وهو من اللاعبين الذين يجيدون تسجيل الأهداف . وسينضم بكري لصفوف نادي هجر ابتداءً من معسكر الفريق المقبل المزمع إقامته في جمهورية مصر العربية وسيحمل اللاعب القميص رقم 4.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ماجد الزنقري
    1

    خطوة جميله من نااادي هجر بالسماح للمدرب بإختيار العناصر اﻷجنييه بنفسه
    وهذا دليل على الثقة المتبادلة بين اﻹدارة والمدرب وعلى حسب علمي بأن مبلغ
    الصفقة ليس بمكلف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:02 م
  2. عبدالالهـ
    2

    لاعب كبير ومكسب لـ هجر .. اتمنى استمرار المدرب لان له بصمه واحترافيه من ايداريين هجر بـ اختيار المدرب المحترفين بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:28 ص
  3. فارس القايلة
    3

    البهداري مو لاعب مدافع وشلون توقع مع لاعبين في خانة الدفاع اجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:29 م
103