نـصر يهزم الكل

ذيب ال جلال
من الطبيعي ان يغضب ويحزن جمهور العالمي على فريقة لأنه يريد ان يرى فريقه دائما في المقدمه , النصر ذهب ضحية اخطاء بداية الموسم والتي اثرت على نتائجه, لكن الفرصة مازالت قائمه مع اكتمال الفريق بعودة المصابين والتحاق ( ماركينهوس ) لأستعادة الكثير من هيبة البطل .
لاعبي النصر هم انفسهم من حقق المجد لانفسهم ولجماهير ناديهم في الموسميين السابقين لكنهم يحتاجون الى عودة الروح الجماعية وروح الفريق البطل الذي لا يهزم , تلك الروح القتاليه العاليه التي كان لاعبي النصر يتمتعون بها والتي انتقلت الى مكان اخر في النصر مع ( بن عصاي ) وفريقة في دوري السله !! هناك تابعوهم وستعرفون السر .
جمهور العالمي يعلم ان البطولات هي في علم الغيب ولكنه مازال يبحث عن فريقه البطل الذي يهزم الكل بروح عالية وقتالية جامحة ومستوى يبهر الخصوم قبل المحبين , فهل تعود فرقة المحاربين الصفراء لترسم ملامح البطل من جديد !؟
(( من المنصة ))
– عودة المصابين هي بمثابة القوة للفريق النصراوي وعودة ( ماركينهوس ) هي بمثابة الروح لـ ( ادريان ) البولندي .
– في النصر جنود مجهولين احدهم عضو الشرف ( منصور الثواب ) الذي جعل من منشاءة النصر تحفة معمارية .
– هناك عضو شرف أخر يقود سلة النصر للمجد من جديد انه المبدع ( بن عصاي ) الذي يتصدر مع نجوم فريقه دوري السلة وهناك هم بحاجة الى دعم جمهور العالمي .
– تسديد الديون هذا الموسم سيجعل الادارة تخطط لموسم قادم بشكل افضل واجمل .
– في فريق كرة القدم النصراوية ( خلطة سرية ) بدأت تكتمل بعد ان تشكلت ملامحها في الاشهر القليلة الماضية وسيكون الدور الثاني مختلف كليا عن الدور الاول من الدوري .

(( خاتمة ))
الحديث عن المنتخب محبط ولو ان الكارهون للكرة السعودية عملوا على تدمير الكرة السعودية لما كانت علية بهذا السوء الذي يفعلة عيد والخميس برياضة كرة القدم السعودية لكنه لم يبقى الكثير على رحيل عيد ورفاقة فصبراً جميلا والله المستعان .

ذيب ال جلال

التعليقات

1 تعليق
  1. السيف الازرق
    1

    نصرك بعد موقعت جحفلي وهولايزال يبحث عن نفسه …؟

    Thumb up 0 Thumb down 6
    21 يناير, 2016 الساعة : 4:09 م
100