مواجهات متوازنة للنصر والتعاون والوحدة في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك

النصر-الدرعيةتقام مساء غداً الأربعاء ثلاث لقاءات ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث يلتقي النصر بالدرعية في الرياض و التعاون أمام المجزل في بريدة و الوحدة أمام أحد في مكة المكرمة .

فعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند تمام الساعة 6:15 مساءاً يستضيف التعاون ضيفه المجزل في لقاء تبدو الكفة فيه لصالح التعاون الذي يؤدي موسم استثنائي مع تألق أبرز نجومه مثل جهاد الحسين و عبدالمجيد الرويلي و بول ايفولو و احمد الزين .

و عند تمام الساعة 8:00 مساءاً يستضيف الوحدة نظيره أحد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ، في لقاء يسعى فرسان مكة للظهور بشكل أفضل خصوصاً مع التعاقدات الجديدة و ابرزها الاجانب الجدد البرازيلي اندرسون و الكاميروني اريست نفور مع الصفقات المحلية امثال علي الزقعان وزامل السليم بالإضافة الى نجوم الفريق امثال علي العواجي و ادولفو ليما .

و على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض و عند تمام الساعة 8:00 مساءاً يأمل الفريق النصراوي بالظهور بشكل أفضل أمام الدرعية ، خصوصاً بعد عودة المصابين و يأتي في مقدمتهم إبراهيم غالب وعوض خميس و كذلك عودة البرازيلي ماركينيوس بعد الاعارة لسانتوس البرازيلي ، فيما يعول الفريق على ابرز نجومه البولندي ادريان و محمد السهلاوي مايقا . في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على الدوري و تركيزه على مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين كآخر المسابقات التي يسعى الفريق لتحقيقها و انقاذ موسمه .

التعليقات

3 تعليقات
  1. مرسال
    1

    الوعد قدام يا بنات جحشل

    Thumb up 7 Thumb down 13
    19 يناير, 2016 الساعة : 11:32 م
  2. musaed
    2

    ان شاء الله النصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 6 Thumb down 3
    20 يناير, 2016 الساعة : 12:30 ص
  3. العالمي
    3

    الوعد للرجال وانت عارف قدرك ياطاقيه

    Thumb up 8 Thumb down 3
    20 يناير, 2016 الساعة : 9:10 ص
105