الشمري والمقعدي يتقدمان لاعبي الاتفاق استعداداً للشباب

1453222687واصل فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق تحضيراته لمواجهة نظيره الشباب في الدور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين والتي سيحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض يوم الأحد المقبل.

وتقدم اللاعبان عبدالرحمن الشمري المعار من نادي النصر ومرعي المقعدي المنتقل من الحزم الفريق في تدريبات اليوم (الثلاثاء) والتي شارك فيها جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب التونسي جميل قاسم.

وتركزت التدريبات على الجوانب الفنية الفردية والجماعية حيث سعى المدرب لوضع تصوراته التكتيكية للمباراة بشكل عام من خلال الإيعاز للاعبين بتطبيق بعض الملاحظات سواء بشكل فردي او جماعي من خلاص الحصص المتنوعة التي فرضها على اللاعبين.

من جهته أثنى رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري على تفاعل اللاعبين مع المدرب سواء من الناحية الفنية أو الانضباطية كاشفاً عن ارتفاع الروح المعنوية لجميع أفراد الفريق بعد نجاح معسكر الدوحة والإضافات العناصرية التي دخلت على الفريق.

وقال: “الفترة الماضية كانت مهمة من جهتين الأولى معالجة الأخطاء، والثانية تعزيز الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب جميل قاسم، وأستطيع القول بثقة إن المؤشرات إيجابية جداً وستنعكس على الفريق في الفترة المقبلة”.

102